15:19 GMT05 أغسطس/ أب 2021
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    انخفض سعر صرف الروبل، اليوم الأربعاء، بنسبة 2 في المئة تقريبا مقابل الدولار واليورو على خلفية تعزيز خطاب العقوبات المفروضة من الولايات المتحدة، حيث ارتفع اليورو فوق 75 روبلا للمرة الأولى منذ 8 أيار/مايو، ويقترب الدولار من الوصول إلى 65 روبلا، وفقًا لبيانات بورصة موسكو.

    موسكو — سبوتنيك. ارتفع سعر صرف اليورو للتداولات يوم الغد عند الساعة 14.11 بتوقيت موسكو بنسبة 1.22 — إلى 74.87 روبل، وسعر الدولار- بمقدار 1.09 كوبيك، ليصل إلى 64.59 روبل. هذا وفي وقت سابق خلال التداول، قفز اليورو بالفعل إلى 75.19 روبل، والدولار- إلى 64.88 روبل.

    وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة من أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي كانوا قد قدموا إلى مجلس الشيوخ في الكونغرس مسودة قانون بمجموعة كاملة من الإجراءات المناهضة لروسيا، بما في ذلك فرض عقوبات على ديون الدولة الجديدة لروسيا الاتحادية والمصارف المملوكة للدولة.

    وفي مقابلة أجرتها وكالة "سبوتنيك"، أشار خبراء أمريكيون إلى أن صياغة هذه الوثيقة غامضة في ما يتعلق ببنوك الدولة- فقد يمكن أن تخفي وراءها كل من حجب الملكية المادية وأي معاملات بالدولار. وفسرت صحيفة "كوميرسانت" في مقالها، اليوم الأربعاء، هذا بالضبط بحظر الدفع بالدولار.

    انظر أيضا:

    برلماني روسي يتحدث عن العقوبات الأمريكية والحرب الباردة الجديدة بين البلدين
    الروبل يرتفع أمام الدولار في بداية تعاملات اليوم
    رغم العقوبات...سعر صرف الروبل خلال الثلاث سنوات القادمة يبقى مستقرا
    الروبل الروسي عملة رسمية لجمهورية معلنة من جانب واحد
    توقعات بتعافي الروبل الروسي بعد رفع التصنيف الائتماني لروسيا
    الروبل يعزز مكانته أمام الدولار
    الكلمات الدلالية:
    روسيا, أخبار روسيا 2018
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook