07:13 GMT10 أبريل/ نيسان 2020
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 60
    تابعنا عبر

    أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأربعاء، أن 4 طائرات من قاعدة حميميم وجهت، أمس، ضربات بذخيرة فائقة الدقة على منشآت لـ"جبهة النصرة" في محافظة إدلب السورية.

    موسكو- سبوتنيك. وذكر المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية، اللواء إيغور كوناشينكوف، أن "جميع ضربات سلاح الجو الروسي في إدلب وجهت ضد مواقع مؤكدة للمجموعات الإرهابية بعيدا عن القرى والمدن".

    وتابع المتحدث: "ضربة سلاح الجو الروسي يوم 4 سبتمبر وجهت لمخازن الإرهابيين الواقعة خارج المناطق السكنية في سوريا حيث كانت تحفظ طائرات بدون طيار".

    وأضاف: "الضربات وجهت إلى مخازن الإرهابيين الواقعة خارج المناطق السكنية، وكذلك على المناطق المكتشفة لإطلاق طائرات هجوم دون طيار لتنفيذ هجمات إرهابية على قاعدة حميميم الروسية والمناطق السكنية في محافظتي حلب وحماة".

    وتابع: "قامت مقاتلتان قاذفتا قنابل متعددتا المهام من طراز سو-34 بتوجيه ضربة عالية الدقة لورشة كان يستخدمها جبهة النصرة لتجميع الطائرات من دون طيار، ومخزن للمواد المتفجرة المستخدمة في تعبئة الطائرات من دون طيار".

    وذكر كوناشنكوف أنه، وفقا لمصادر مستقلة، فإن مسلحي التنظيم الإرهابي "هيئة تحرير الشام" (جبهة النصرة، المحظورة في روسيا)، يحضرون لعمل استفزازي من أجل اتهام دمشق باستخدام الأسلحة الكيميائية ضد السكان المدنيين في مدينة إدلب السورية بهدف إعطاء ذريعة للولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا، لقصف مواقع الجيش السوري.

    انظر أيضا:

    بيسكوف: الأوضاع في إدلب تدعو للقلق والأمر على جدول أعمال الاتصالات الروسية
    قائد ميداني في قوات "النمر": ننتظر بفارغ الصبر إشارة البدء لتحرير إدلب (فيديو)
    بومبيو: الولايات المتحدة تشاطر روسيا قلقها حول وجود الإرهابيين في إدلب
    أردوغان: الهجوم على إدلب سيكون مجزرة
    تركيا تكثف استعداداتها داخل سوريا لمساعدة النازحين في إدلب
    الكلمات الدلالية:
    أخبار سوريا, الدفاع الروسية, المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية، اللواء إيغور كوناشينكوف, سوريا, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook