21:39 17 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    سيارة ميتسوبيشي الذكية

    "ميتسوبيشي" تستدعي 145 ألف سيارة في روسيا

    © REUTERS / KIM KYUNG-HOON
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 10

    أفاد موقع هيئة المعايير الروسية "روس ستاندارد"، اليوم الاثنين، بأن شركة "ميتسوبيشي" سوف تستدعي نحو 145 ألف سيارة في روسيا بسبب مشاكل محتملة في الفرامل اليدوية.

    موسكو — سبوتنيك. وجاء في بيان الهيئة: "ستستدعي ميتسوبيشي 106 سيارة من طراز " ميتسوبيشي أوت لاندر بي إتش إي في"، و92777 سيارة من طراز "ميتسوبيشي أوت لاندر"، و51973 من طراز "ميتسوبيشي إيه إس إكس"، تم تصنيعها بين كانون الأول/ ديسمبر 2012 وأيلول/ سبتمبر 2016. وسبب الاستدعاء هو احتمال انخفاض فاعلية الفرامل اليدوية".

    وسيقوم ممثلو الشركة المصنعة "إم إم إس روس"، بإبلاغ مالكي السيارات عن الحاجة إلى التوجه بالسيارة لأقرب وكيل لأعمال الإصلاح.

    يذكر أن "جنرال موتورز"، أكبر شركة لصناعة السيارات في الولايات المتحدة، أعلنت في شهر سبتمبر/ أيلول، عن استدعائها لـ 1.205 مليون شاحنة خفيفة وسيارة رياضية متعددة الاستخدامات في أنحاء العالم بسبب مشاكل تؤدي إلى فقدان مؤقت لنظام التوجيه المعزز كهربائيا.

    ويشمل الاستدعاء شاحنات خفيفة وسيارات رياضية متعددة الاستخدامات تحمل علامات "شيفروليه" و"جي.ام.سي" و"كاديلاك" طرز 2015 منها نحو 1.02 مليون سيارة في الولايات المتحدة.    

    وقال توم ولكنسون المتحدث باسم "جنرال موتورز" إن الشركة تلقت تقارير عن 30 حادث اصطدام وإصابتين لكن لا توجد حالات وفيات مرتبطة بالاستدعاء.

    انظر أيضا:

    "ميتسوبيشي" تطلق سيارتها الذكية "إميراي 4" بمواصفات مستقبلية (صور)
    "نيسان" تطرح "تاكسي" ذاتي القيادة... شاهد كيف يعمل
    بالفيديو.. مفاجاة جديدة من "نيسان" لا علاقة لها بالسيارات
    مدير "نيسان": مستعدون للمشاركة في المنطقة الروسية...واستثماراتنا في مصر 250 مليون دولار
    أمريكيون يتوجون ترامب "ملكا للحمقى" في احتفالية كذبة نيسان
    الكلمات الدلالية:
    عيوب سيارة, عيوب صناعة, أخبار, استدعاء, سيارات, سيارة, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik