04:08 24 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    شركة روستيخ

    "روستيخ" تبتكر مدفعية جديدة عالية الدقة

    © Sputnik . Natalya Seliverstova
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 70

    قامت مجموعة "تيخماش" التابعة لشركة "روستيخ" الحكومية بتطوير قذيفة مدفعية جديدة من عيار 152 ملم من أجل الأنظمة المدفعية.

    سبوتنيك. ووفقا لنائب المدير العام لمجموعة تيخماش الكسندر كوتشكين، أهم ما سيميز هذه المدفعية هو قدرتها على تعديل المسار في المرحلة النهائية من الرحلة، باستخدام نظام تحكم خاص بها.

    وقال  كوتشكين: "نعمل على تطوير مقذوف جديد بقياس 152 ملم للأنظمة المدفعية من هذا المستوى، في مثل هذه الذخائر، يكون من الصعب إلى حد ما تنفيذ نظام تحكم بسبب الأعباء الديناميكية العالية التي تتعرض لها المدفعية لحظة إطلاق القذائف.

    وأضاف قائلا: "حاليا، يجري العمل على إعداد المواصفات الفنية وإيجاد ذخيرة جديدة. ولم يتم اختيار اسم بعد، هذه المدفعيات ستكون أرخص من المدافع الموجهة مثل كراسنوبول، ولكنها أكثر تكلفة من المدافع التقليدية.

    ومن جانبه قال المدير الصناعي للأسلحة التقليدية والذخيرة لشركة تيخماش سيرجي أبراموف:  "إن روستيخ تولي اهتماما خاصا لتطوير وإنتاج وترويج المعدات عالية التقنية، بما في ذلك المعدات العسكرية للأسواق الخارجية. أنا متأكد من أن هذه المدافع القابلة للتعديل التي طورتها شركة "تيخماش" ستثير اهتمام شركائنا الأجانب في عدد من البلدان ، بما في ذلك دول الشرق الأوسط ".

    وتواصل روستيخ تنفيذ برنامج تطوير الأسلحة على نطاق واسع وفقًا للاستراتيجية المعتمدة، والتي تتمثل أهدافها الرئيسية في زيادة الإيرادات بمعدل 17٪ حتى عام 2025 ، بالإضافة إلى تحسين الكفاءة التشغيلية والوصول إلى الأسواق العالمية.

    انظر أيضا:

    "روستيخ" تبدأ تسليح أول طائرة روسية هجومية دون طيار
    روستيخ: المفاوضات حول تسليم منظومة "إس - 400" إلى الهند تبلغ "مرحلة متقدمة"
    "روستيخ" تروج للمروحيات الروسية في أسواق جنوب شرق آسيا
    الكلمات الدلالية:
    مدفعية, قذيفة, أسلحة, شركة روستيخ, تيخماش, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik