12:27 19 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018
مباشر
    بوتين يستقبل نتنياهو في موسكو

    الكرملين: احتمال لقاء سريع بين نتنياهو وبوتين على هامش لقاء ترامب في باريس

    © Sputnik . Сергей Гунеев
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 30

    أكد المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، اليوم الثلاثاء، أن جدول الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، خلال زيارته المرتقبة إلى باريس يوم 11 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، لا يتضمن سوى محادثات مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب، لكنه لم يستبعد إمكانية لقاء سريع مع رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو.

    موسكو — سبوتنيك. وقال بيسكوف للصحفيين، ردا على سؤال حول إمكانية لقاء بوتين ونتنياهو: "حتى الآن، يتضمن جدول زيارة باريس لقاء ثنائيا واحدا، إنه اللقاء مع لرئيس ترامب، وهو في مرحلة التحضير الآن. فيما عدا ذلك يخطط لأن يشارك بوتين في الفعاليات التذكارية، حيث ستكون هناك إمكانية لما يسمى بتبادل "عبارتين" "على الأرجل" مع باقي المشاركين بما في ذلك مع نتنياهو".

    وكان مستشار الرئيس الأمريكي لشؤون الأمن القومي، جون بولتون قد اعلن يوم الثلاثاء الماضي، أن الرئيس دونالد ترامب، سيكون سعيدا جدا بلقاء الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، على هامش الاجتماع الدولي المرتقب في باريس.

    ومن المقرر أن يشارك الرئيسان، الروسي فلاديمير بوتين الأميركي دونالد ترامب، في فعاليات باريس المكرسة للذكرى المئوية لنهاية الحرب العالمية الأولى يوم 11 تشرين الثاني/ نوفمبر القادم.

    انظر أيضا:

    بوتين: أود أن أذكر باللقاء مع ترامب في هلسنكي... كان هذا.. في رأيي.. "مفيدا"
    هل يتجاوب ترامب مع اقتراح بوتين لتخطي الأزمات الروسية الأمريكية
    بوتين يتخطى ترامب... وامرأة مصدر ثقة العالم
    الكلمات الدلالية:
    فلاديمير بوتين, دونالد ترامب, بنيامين نتنياهو, إسرائيل, الولايات المتحدة الأمريكية, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik