01:07 15 ديسمبر/ كانون الأول 2018
مباشر
    طفل ذو 5 سنوات يحطم 6 أرقام قياسية عالمية في تمرين الضغط

    طفل فولاذي ذو 5 سنوات يحطم 6 أرقام قياسية عالمية في تمرين الضغط (فيديو- صور)

    © Sputnik . Said Tsarnaev
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 0 0

    أعلن رئيس تحرير كتاب الأرقام القياسية الروسية، ستانيسلاف كونينكو، أن الطفل رحيم كورييف (5 سنوات) من جمهورية الشيشان الروسية حطم 6 أرقام قياسية عالمية، حيث قام بأداء تمرين الضغط 3202 مرة دون استراحة خلال ساعتين ونصف الساعة فقط.

    وأكد كونينكو لوكالة "سبوتنيك" أن الطفل رحيم بالإضافة إلى السجل المذكور لأعلى عدد من تمارين الضغط دفعة واحدة دون استراحة لفئة الأطفال، حطم 5 أرقام أخرى، الرقم القياسي لأكبر عدد من التكرار في ساعة واحدة، أكبر عدد من التكرار في ساعتين، بالإضافة إلى أقصر وقت لتنفيذ ألف تكرار وألفي تكرار وثلاث آلاف تكرار".

    وقام كونيكو بتسليم الطفل شهادة تؤكد تحطيمه الأرقام القياسية بشكل رسمي.قال والد الطفل زليمخان كورييف أمس الثلاثاء أن ابنه رحيم كورييف البالغ من العمر 5 سنوات، والذي قام بتنفيذ عملية الضغط أكثر من أربعة آلاف مرة دفعة واحدة يعتزم تكرار الرقم القياسي بحضور اللجنة المسؤولة عن الأرقام القياسية الروسية.

    في وقت سابق قال رئيس وزارة التربية البدنية والرياضة الشيشانية موسى خاناريكوف لوكالة "سبوتنيك" أن رحيم كورييف قام بأداء تمرين الضغط دون استراحة 4105 مرة في 2 ساعة 26 دقيقة، ولكن ظهرت لدى اللجنة المسؤولة عن الأرقام القياسية الروسية بعض الأسئلة، لذلك لم يتم تسجيل الرقم القياسي رسميا.

    وأعرب رئيس الشيشان رمضان قديروف عن ثقته في أن رحيم سيكون قادرا على تكرار سجله، مؤكدا أنه "إذا كان أعضاء اللجنة فقط لديهم الصبر للعد"، وأهدى الرئيس الشيشاني الطفل سيارة مرسيدس ووعد بعقد دورة تدريبية مشتركة.

     الطفل رحيم كورييف (5 سنوات) من جمهورية الشيشان الروسية حطم 6 أرقام قياسية عالمية، حيث قام بأداء تمرين الضغط 3202 مرة دون استراحة خلال ساعتين ونصف الساعة فقط.
    © Sputnik . Saed Tsarnaev
    الطفل رحيم كورييف (5 سنوات) من جمهورية الشيشان الروسية حطم 6 أرقام قياسية عالمية، حيث قام بأداء تمرين الضغط 3202 مرة دون استراحة خلال ساعتين ونصف الساعة فقط.

    وقال والد الطفل إنه يتمرن مع رحيم 2-3 ساعات يوميا في وقت محدد من الساعة 6:00 مساء.

    الكلمات الدلالية:
    حياة روسيا, أخبار روسيا اليوم, رمضان قاديروف, الشيشان, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik