18:07 GMT04 يونيو/ حزيران 2020
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلنت وزارة الطوارئ الروسية العثور على جثث لثلاث ضحايا في انهيار مبني في مدينة ماغنيتاغورسك إثر انفجار للغاز، لكن تعذر إخراجهم نظرا لمخاوف من انهيار آخر في أنقاض المبني.

    ماغنيتاغورسك — سبوتنيك. وقال وزير الطوارئ يفغيني زينتشيف في تصريحات صحفية: "تمكنا من رؤية 3 جثث، لكننا لا نستطيع إخراجهم، إننا نعمل بعناية خوفا من مخاطر انهيار آخر".

    كان انفجار قد وقع في مبنى سكني بمدينة ماغنيتاغورسك جراء انفجار غاز منزلي، مما نتج عنه مصرع أربعة أشخاص وفقدان أكثر من 30 شخصا تحت الأنقاض، كما تم إجلاء السكان إلى عدد من أماكن الإقامة المؤقتة.

    وفور الإعلان عن الانفجار، كلف الرئيس الروسي وزير الطواري، يفغيني زينتشيف، ووزيرة الصحة، فيرونيكا سكفورتسوفا، بالتوجه إلى مكان الحادث في جبال الأورال للوقوف على تبعاته وتقديم المساعدة.

    وتوجهت طائرتا إنقاذ من طراز "إيليوشن-76" من موسكو إلى تشبيابينسك" تحملان معدات الإنقاذ اللازمة لعمليات البحث عن أحياء تحت الأنقاض  وطواقم الإنقاذ من المتخصصين.

    وأفاد المكتب الصحفي بإدارة الطوارئ الروسية، في وقت سابق، بأن نحو 1400 شخص و200 آلية يشاركون في عمليات إزالة آثار حادث المبنى السكني المنهار في ماغنيتاغورسك.

    انظر أيضا:

    إعلان حالة الطوارئ في ماغنيتاغورسك الروسية(صور)
    السودان... مرسومان جمهوريان بتمديد حالة الطوارئ في ولايتين
    وزير الطوارئ: عمال الإنقاذ الروس أنقذوا مليوني شخص في 28 عاما
    الكلمات الدلالية:
    وزارة الطوارئ الروسية, جثث, انفجار, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook