Widgets Magazine
15:43 19 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    لوحة للفنان الروسي الشهير أرخيب كويندجي

    لحظة سرقة لوحة لفنان شهير في موسكو والشرطة تلقي القبض على اللص (فيديو)

    © Sputnik .
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    أفادت الناطقة الرسمية لوزارة الداخلية الروسية، إيرينا فولك، اليوم الاثنين، بأنه تم إلقاء القبض على شخص مشتبه به في سرقة لوحة للفنان الروسي الشهير أرخيب كويندجي، من معرض تريتياكوف، بالإضافة إلى أنه عثر على هذه اللوحة في منطقة أودينتسوفو، بمقاطعة موسكو.

    موسكو-سبوتنيك. وفي هذا الصدد قالت إيرينا فولك للصحفيين: "تم إلقاء القبض على الشخص المشتبه به في سرقة لوحة كويندجي".

    وعلى حد قول الناطقة الرسمية، فقد تم إلقاء القبض على هذا الرجل في بلدة زاريتشيه بمقاطعة موسكو، واعترف لعناصر الشرطة بأنه أخفى اللوحة المسروقة في مبنى قيد الإنشاء. وبالفعل تم العثور على اللوحة المسروقة في هذا المكان.

    ووفقا للمعلومات الأولية، اعتقلت شرطة موسكو هذا الشخص في كانون الأول/ديسمبر الماضي، لتورطه في قضية جنائية تتعلق بحيازة مخدرات وبعد الإفراج عنه تعهد خطياً بعدم مغادرة المنطقة التي يقيم فيها.

    يذكر أنه سبق وأعلن أن شخصا مجهولا سرق يوم الأحد الماضي، لوحة "أي بيتري. القرم" للفنان الروسي الشهير أرخيب كويندجي من معرض تريتياكوف بالعاصمة موسكو.

    ووفقا لوزارة الثقافة الروسية فإن قيمة التأمين الخاصة بهذه اللوحة تبلغ 12 مليون روبل (ما يعادل 182 ألفا و766 دولارا لأميركيا).

     وتشير المواد المنشورة في بوابة المشتريات العامة إلى أن شركة "ستيرخ" من جمهورية يكوتيا الروسية قامت بتأمين المعروضات التي يتكون منها معرض كويندجي المؤقت في معرض تريتياكوف بموسكو.

    انظر أيضا:

    لوحة مسروقة لبيكاسو تعود للظهور في رومانيا بعد ست سنوات
    سوري يعثر على لوحة فسيفسائية عمرها يزيد عن ألف عام
    الكلمات الدلالية:
    سرقة لوحة, لوحة, لص, فن, معرض, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik