21:13 25 مارس/ آذار 2019
مباشر
    أ-100

    "روس إليكترونيكا": الطائرة الرادار"أ-100" تبدأ مرحلة جديدة من الاختبار

    © Photo/ Topwar
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 40

    أفادت شركة "روس إليكترونيكا" بأن طائرة التوجيه والمراقبة الرادار أ-100 "بريميير"، قد بدأت مرحلة جديدة من اختبارات الطيران .

    موسكو — سبوتنيك. أفاد المكتب الصحفي لشركة "روس إليكترونيكا (جزء من روستيخ)، أن طائرة التوجيه والمراقبة الرادار "أ-100 " (بريميير)، قد بدأت مرحلة جديدة من اختبارات الطيران.

    وذكر المكتب الصحفي لوكالة "سبوتنيك": "في الثامن من شباط/ فبراير، جرى تنفيذ أول تحليق لمجمع الطيران متعدد الوظائف طائرة التوجيه والمراقبة الرادار "أ-100" في إطار برنامج اختبارات الطيران الأولية ".

    من جانبه أشار المدير العام لشركة "فيغا" لبناء الآلات اللاسلكية ، فلاديمير فيربا، إلى أنه قد بدأت مرحلة هامة لاختبار "أ-100" — مجمع الطيران، الذي يجسد أكثر التقنيات تقدما، لقد أثبت مهندسو إلكترونيات- الراديو وبناة الطائرات، أن البحث العلمي وتطوير التصاميم في إنشاء طائرات الرادار والمراقبة في روسيا يتفوق على المستوى العالمي في عدد من المؤشرات الرئيسية.

    الطائرة الرادار " أ-100" أنشأها مصممون شركة "فيغا" (أحد فروع الشركة المتحدة لبناء الأجهزة "أو بي كا" وهي شركة حكومية قابضة ضمن شركة "روستيخ" الحكومية) ومجمع "بيريف" لصناعة الطائرات، في إطار مشروع أعمال البحث والتطوير الخاص بتطوير مجمع الطيران الواعد للمراقبة بالرادار والتوجيه، لخدمة أصناف متعددة في القوات المسلحة.

    انظر أيضا:

    الطائرة الرادار "أ-100" تنهي اختبار التحليق الثاني بنجاح
    رادار روسي جديد يكشف الأهداف الأسرع من الصوت عند إقلاعها مباشرة
    "فارا"... رادار روسي للقوات الخاصة (فيديو)
    "غاما"... رادار روسي يرصد 200 هدف ويحدث بياناته كل 5 ثواني (فيديو وصور)
    الكلمات الدلالية:
    روستيخ, أخبار روسيا الاتحادية, طائرة التوجيه والمراقبة الرادار "أ-100 ", اختبار, شركة روستيخ, روسيا الاتحادية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik