03:20 21 أبريل/ نيسان 2019
مباشر
    مرشد، خبير عسكري روسي مع الدفاع الوطني السوري في مواقع قتالية معاكسة لـ جبهة النصرة في ريف حلب، سوريا يناير/ كانون الثاني 2019

    شركة "كلاشنيكوف": مكافحة الإرهاب في سوريا أصبحت منصة لاختبار الأسلحة

    © Sputnik . Mikhail Voskresensky
    روسيا
    انسخ الرابط
    معرض "آيدكس 2019" في أبو ظبي (54)
    0 0 0

    كشف المدير العام لشركة "كلاشنيكوف" فلاديمير دميترييف في مقابلة مع وكالة "سبوتنيك" الأسلحة التي تم اختبارها في سوريا وكيف أثرت على مجريات القتال في سوريا.

    وقال المدير:

    "إن عملية مكافحة الإرهاب في سوريا، التي تقودها وزارة الدفاع الروسية، أصبحت في الواقع منصة لاختبار عدد كبير من الأسلحة، سواء التي تم الانتهاء من تصنيعها أو الأسلحة قيد التطوير".

    وتابع بقوله "ووفقا لنتائج العملية، إما نجري التعديلات أو ننتهي من تصنيع المنتج. وهذا ينطبق على معظم منتجاتنا."

    وتعليقا على  تصريحات  رئيس شركة "روستيخ" سيرغي شيميزوف حول  بناء مصنع لإنتاج بنادق "كلاشنيكوف" في المملكة السعودية أوضح دميترييف أن الآن يتم توقيع عقد مع المملكة العربية السعودية لإنتاج بنادق "AK-103" مشيرا إلى أن المملكة العربية السعودية من بين جميع الدول العربية هي الأقرب إلى إطلاق تقنيات "كلاشينكوف" على أراضيها.

    وبين المدير أنه ضمن إطار المنتدى الدولي العسكري التقني "آرميا-2018"  وقعت "كلاشنيكوف" مع شركة "موارد" القابضة من الإمارات العربية المتحدة مذكرة تفاهم حول تصدير وسائل النقل الكهربائية إلى تلك البلاد مشيرا إلى أنه لم يتم بعد تنفيذ المشروع.

    وأضاف بقوله: قامت شركة "كلاشنيكوف " وشركة "غولدن غروب" بتوقيع اتفاقية تعاون استراتيجي لتعزيز منتجات الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتنص الاتفاقية على إمكانية توريد مجموعة كاملة من منتجات كلاشينكوف المدنية لسوق الشرق الأوسط.

    واختتم بقوله: شركة غولدن غروب هي أكبر مورد لمنتجات التكنولوجيا في سوق الإمارات العربية المتحدة.

    الموضوع:
    معرض "آيدكس 2019" في أبو ظبي (54)
    الكلمات الدلالية:
    بنادق, معرض, سوريا, كلاشنكوف, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik