00:43 GMT26 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    منتدى سان بطرسبورغ الاقتصادي الدولي 2019 (24)
    0 10
    تابعنا عبر

    قال الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الجمعة، إن الثقة في الدولار تتراجع، خلال الجلسة العامة لمنتدى سان بطرسبورغ الاقتصادي الدولي.

    بطرسبورغ- سبوتنيك. وأضاف بوتين أنه ينبغي تعزيز دور المؤسسات الاقتصادية الدولية من أجل تعزيز النمو الاقتصادي، لافتا إلى أن الثقة العالمية بالعملة الأمريكية آخذة في التناقص.

    وأضاف: "من الضروري زيادة كفاءة منظمة التجارة العالمية، وملئها بمعان جديدة، مع مراعاة مبادئ التفاعل والمنافسة بين البلدان بنماذجها التنموية المختلفة".

    وقال بوتين، خلال الجلسة العامة لمنتدى سان بطرسبورغ الاقتصادي الدولي: "بالطبع، ليس فرض قانون واحد على الجميع، ولكن قبل كل شيء تنسيق المصالح الاقتصادية الوطنية".

    وتابع: "مبادئ التفاعل والمنافسة والتعاون بين البلدان بنماذجها وميزاتها واهتماماتها الإنمائية المختلفة. وينبغي أن يتم تطوير هذه المبادئ بأقصى درجات الصراحة والديموقراطية. على هذه الأسس، من الضروري تكييف منظمة التجارة العالمية مع الواقع الحديث للتجارة العالمية. وملئها بمعانٍ جديدة وبمحتوى المؤسسات الدولية الأخرى".

    ويعقد منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي-2019، في مدينة سان بطرسبورغ الروسية، في الفترة من 6 إلى 8 يونيو/ حزيران الجاري. وتعتبر وكالة الأنباء الروسية "روسيا سيغودنيا" شريكاً إعلاميا للمنتدى.

    الموضوع:
    منتدى سان بطرسبورغ الاقتصادي الدولي 2019 (24)

    انظر أيضا:

    بوتين يعلق على أزمة هواوي
    بوتين: التجارة العالمية لم تعد المحرك المطلق للاقتصاد العالمي
    بوتين: روسيا مهتمة بتوسيع وجود الشركات الصينية في السوق الروسي
    روسيا تصنع ما يطلبه بوتين من مقاتلات الجيل الخامس
    سلاح ألماني منتظر ضد "صاروخ بوتين"
    الكلمات الدلالية:
    أخبار روسيا, فلاديمير بوتين, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook