Widgets Magazine
09:19 12 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019
مباشر
    ديمتري ميدفيديف

    ميدفيديف قد يبحث الأزمة الأوكرانية خلال أعمال دورة منظمة العمل الدولية في جنيف

    © Sputnik . Alexander Astafyev
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أعلن النائب الأول لمدير جهاز الحكومة الروسية، سيرغي بريخودكو، أن رئيس الوزراء الروسي ديمتري ميدفيديف، قد يبحث الأزمة الأوكرانية خلال أعمال الدورة الثامنة بعد المائة لمنظمة العمل الدولية في جنيف

    موسكو — سبوتنيك. وقال بريخودكو للصحفيين: قد يبحث الأزمة الأوكرانية خلال أعمال الدورة الثامنة بعد المائة لمنظمة العمل الدولية في جنيف. نحن مستعدون لبحث هذه القضية، وأولا وقبل كل شيء لإيجاد طرق لتسوية سياسية للنزاع الأوكراني الداخلي على أساس التنفيذ الكامل وبشكل تدريجي لجميع اتفاقيات مينسك".

    هذا وأعلن مجلس الوزراء الروسي في وقت سابق،أن ميدفيديف، سيشارك في أعمال الدورة الثامنة بعد المائة لمنظمة العمل الدولية في جنيف يوم الثلاثاء القادم.

    وسيعقد المؤتمر تحت شعار "مستقبل العمل أكثر إشراقاً" ، فى أجواء مفعم بالتفاؤل والارتياح لتعزيز العدالة الاجتماعية في العالم والحفاظ على السلام من أجل مستقبل العمل للإنسان لتحقيق العمل اللائق للجميع.

    يذكر أن السلطات الأوكرانية بدأت في شهر نيسان/أبريل من العام 2014، عملية عسكرية ضد سكان جمهوريتي دونيتسك ولوهانسك الشعبيتين، المعلنتين من جانب واحد، تعبيرا عن معارضتهما للانقلاب، الذي وقع في أوكرانيا في شهر شباط / فبراير، من نفس العام. ووفقا لآخر إحصاءات الأمم المتحدة — فقد بلغ عدد ضحايا هذا النزاع ما يزيد عن 13 ألف مدني.

    وتبحث مسألة تسوية الوضع في إقليم دونباس، في إطار عمل مجموعة الاتصالات، التي تعقد اجتماعاتها في مينسك، والتي وافقت على ثلاث وثائق تحدد الخطوات للحد من تصاعد الأزمة. إلا أن الاشتباكات مستمرة بين الحين والآخر، رغم اتفاقات الهدنة الموقعة.

    هذا و أعلن الرئيس الأوكراني الجديد فلاديمير زيلينسكي، في الرابع من الشهر الجاري أن بلاده مستعدة للتفاوض مع روسيا وتنفيذ اتفاقيات مينسك ولكن يجب أن تصبح أوكرانيا قوية وتضمن القدرة على الدفاع عن نفسها أولا.

    انظر أيضا:

    ميدفيديف يصف تفجيرات سريلانكا بـ"جريمة بربرية ليس لها عذر"
    ميدفيديف يهنئ البدوي بتعيينه رئيسا للحكومة الجزائرية
    ميدفيديف: روسيا جينيا ترفض الحرب وأسلحتنا الحديثة للردع فقط
    ميدفيديف: روسيا قلقة للغاية من احتمال التدخل العسكري في فنزويلا
    ميدفيديف: روسيا تدعو للحفاظ على المبادئ الأساسية لمنظمة التجارة العالمية
    ميدفيديف: الاقتصاد العالمي تعافى بعد أزمة 2008 ولكن الانتعاش بطيء للغاية
    الكلمات الدلالية:
    أزمة أوكرانيا, ميدفيديف, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik