12:07 18 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019
مباشر
    أناتولي أنتونوف، نائب وزير دفاع روسيا

    السفير الروسي لدى أمريكا: ترامب حقق جميع وعود حملته الانتخابية باستثناء التعاون مع روسيا

    © AP Photo / Wong Maye-E
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    أكد السفير الروسي لدى الولايات المتحدة الأمريكية، أناتولي أنتونوف، اليوم الأحد، أن العلاقات الروسية الأمريكية ليست سيئة إلى حد كبير، فقد تم استئناف الاتصالات على مستوى رفيع جدا.

    موسكو – سبوتنيك. وقال السفير خلال برنامج تلفزيوني: "لا أريد أن يكون هناك انطباعاً أن جميع القضايا في العلاقات الروسية الأمريكية سيئة، فقد تم استئناف الاتصالات على مستوى رفيع جدا في الآونة الأخيرة".

    وأضاف السفير الروسي لدى الولايات المتحدة الأمريكية، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حقق جميع وعود حملته الانتخابية باستثناء "التعاون مع روسيا".

    وتابع "يبدو لي أن السيد ترامب حقق جميع وعوده، باستثناء شيء واحد، هو تسوية الأمور مع روسيا. أعتقد أن الوقت قد حان، للعمل على هذه القضية بجد".

    هذا وأعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب في وقت سابق، أنه يرغب بالتطبيع مع روسيا، مشيرا إلى أن أسباب هذا التقارب أمر عقلاني. وفضلا عن ذلك فإن ترامب يرغب بالتطبيع مع روسيا كونها ذكية، وفقا لما نقلته صحيفة "فزغلاد".

    والجدير بالذكر أن العلاقات بين روسيا والولايات المتحدة وعدد من دول الغرب، تمر الآن بمرحلة صعبة، لم يشهدها العالم منذ انتهاء الحرب الباردة وانهيار الاتحاد السوفياتي والمنظومة الاشتراكية قبل أكثر من ربع قرن.

     

    انظر أيضا:

    القوات الجوية الروسية تفضل "إيليوشين" على "أنتونوف"
    راكب يوثق لحظة تحطم طائرة أنتونوف "آن-24" (فيديو+صور)
    أنتونوف: العلاقات بين روسيا والولايات المتحدة وصلت إلى أدنى مستوياتها
    أنتونوف: عقوبات واشنطن الجديدة ضد روسيا ضحيتها الشركات الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik