21:38 GMT30 مايو/ أيار 2020
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلن نائب رئيس مجلس النواب (الدوما) الروسي، اليوم الاثنين، أن قرار الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات ضربة للرياضة الروسية، وأن على السلطات الروسية أن ترد على ذلك.

    موسكو - سبوتنيك. وقال نائب رئيس الدوما، عضو اللجنة التنفيذية لاتحاد كرة القدم الروسي، إيغور ليبيديف، أن قرار الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات بمنع الرياضيين الروس من المشاركة في الألعاب الأولمبية لمدة 4 سنوات يعتبر ضربة قاسية للرياضة الروسية.

    وأضاف ليبيديف لوكالة "سبوتنيك": "إنها ضربة قوية للرياضة الروسية. في رأيي، هناك حاجة لرد فعل صارم من قبل السلطات الروسية، ومن قبل الرئيس، لأن من ضمن صلاحياته تنظيم هذا المجال في روسيا".

    وكانت اللجنة التنفيذية للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات "وادا" قد قررت منع الرياضيين الروس من المشاركة في الألعاب الأولمبية لمدة 4 سنوات.

    وأعلنت نائبة مدير عام الوكالة الروسية لمكافحة المنشطات، مارغارينا باخنوتسكايا، أن "وادا" قررت منع روسيا من تنظيم منافسات دولية كبرى لمدة 4 سنوات أو الترشح لتنظيمها.

    وأشارت باخنوتسكايا، في تصريحات لوكالة "سبوتنيك"، أن الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات اتخذت القرار بإجماع الآراء اليوم في مدينة لوزان بسويسرا.

    انظر أيضا:

    ماتفيينكو لرئيس برلمان النرويج: احتجاز موظف في مجلس الاتحاد الروسي عمل استفزازي
    القيود الروسية الخاصة تشمل أكثر من 200 نائب في البرلمان الأوكراني
    مساعد رئيس البرلمان الإيراني: العلاقات الإيرانية الروسية "استراتيجية"
    نائب رئيس "الدوما": قرار الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات ضربة للرياضة الروسية
    الكلمات الدلالية:
    البرلمان الروسي, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook