07:58 GMT17 فبراير/ شباط 2020
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلن رئيس الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، كريغ ريدي، أن التوصيات الخاصة بحظر الرياضيين الروس لن تمس دورة الألعاب الأولمبية للشباب في سويسرا 2020.

    موسكو- سبوتنيك. وذكر رئيس الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، كريغ ريدي، أن المخالفات الجسيمة من قبل الجانب الروسي لشروط استعادة وضع الوكالة الروسية لمكافحة المنشطات تطلبت ردا حاسما من الوكالة الدولية.

    وقال ريدي، في بيان منشور على موقع الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات: "لقد انحرفت الوكالة الروسية لمكافحة المنشطات عن الرياضة النظيفة لفترة طويلة جدا. وقد تطلبت المخالفات الجسيمة من قبل الجانب الروسي للشروط التي اعتمدتها اللجنة التنفيذية للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات في شهر سبتمبر/ أيلول 2018، من أجل استعادة وضع الوكالة الروسية لمكافحة المنشطات ردا حاسما".

    وتابع: "لقد توفرت لروسيا الفرصة الكاملة لتنظيم شؤونها والاتحاد مرة أخرى مع المجتمع الدولي لمكافحة المنشطات، ولكن بدلا من ذلك، قرر الجانب الروسي مواصلة الخداع والإنكار".

    كما أشار موقع اللجنة الدولية لمكافحة المنشطات إلى أن توصيات اللجنة لن تمس دورة الألعاب الأولمبية للشباب التي ستعقد في الفترة من 9-22 يناير/ كانون الثاني 2020.

    وكانت اللجنة التنفيذية للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات "وادا" قد قررت منع الرياضيين الروس من المشاركة في الألعاب الأولمبية لمدة 4 سنوات.

    وأعلنت نائبة مدير عام الوكالة الروسية لمكافحة المنشطات، مارغارينا باخنوتسكايا، أن "وادا" قررت منع روسيا من تنظيم منافسات دولية كبرى لمدة 4 سنوات أو الترشح لتنظيمها.

    وأشارت باخنوتسكايا، في تصريحات لوكالة "سبوتنيك"، إلى أن الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات اتخذت القرار بإجماع الآراء اليوم في مدينة لوزان بسويسرا.

    انظر أيضا:

    لجنة "وادا" توصي بتعليق مشاركة الرياضيين الروس لمدة 4 سنوات
    "مكافحة المنشطات" تمنع الرياضيين الروس من المشاركة في الأوليمبياد 4 سنوات
    نورمحمدوف أكثر الرياضيين الروس جنيا للأموال
    نائب رئيس "الدوما": قرار الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات ضربة للرياضة الروسية
    الكلمات الدلالية:
    الألعاب الأولمبية, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook