12:47 GMT21 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 00
    تابعنا عبر

    أعلن رئيس الوزراء الروسي دميتري مدفيديف، اليوم الإثنين، بأنه لا يمكن إنكار وجود مشاكل كبيرة بموضوع تعاطي المنشطات في المجتمع الرياضي الروسي.

    موسكو- سبوتنيك. وقال مدفيديف، خلال لقاء مع نواب، معلقاً على قرار الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات "وادا"، فيما يتعلق بروسيا: "من المستحيل تجاهل قرار الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات اتجاه رياضينا. لن أجري تحليلاً مفصلاً الآن؛ منذ وقت ليس ببعيد، أثناء حديثي في مقابلة، قلت إنه من الواضح في هذه الحالة بأنه في الجانب الروسي، أقصد في مجتمعنا الرياضي، هناك مشاكل كبيرة مع المنشطات حتى الآن، وهذا لا يمكن إنكاره".

    وفي وقت سابق من اليوم الإثنين، قررت اللجنة التنفيذية للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، منع الرياضيين الروس من المشاركة في الألعاب الأولمبية لمدة 4 سنوات، بحسب ما أفادته وكالة "فرانس برس".

    وأعلنت نائبة مدير عام الوكالة الروسية لمكافحة المنشطات، مارغارينا باخنوتسكايا، اليوم، أن الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات قررت منع روسيا من تنظيم منافسات دولية كبرى لمدة 4 سنوات، أو حتى الترشح لتنظيمها.

    وأضافت بأنه يمكن السماح للرياضيين والمدربين الروس بالمشاركة في المسابقات الدولية في حال أثبتوا عدم انتهاكهم لقواعد الامتثال لمكافحة المنشطات العالمي.

    انظر أيضا:

    مدفيديف: سياسة أوروبا مع روسيا قصيرة النظر
    مدفيديف يوقع قرار اعتماد اتفاقية باريس للمناخ
    مدفيديف حول هجوم أرامكو: السوق العالمية تعيش حالة قلقة لكن توقعات السعر لن تتغير
    مدفيديف يبحث مع قاديروف غدا إزالة الحواجز الأمنية في الشيشان
    مدفيديف: روسيا تعتبر منغوليا دولة صديقة وشريكة
    الكلمات الدلالية:
    الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات, الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات, مختبر الكشف عن المنشطات, مكافحة المنشطات, تناول المنشطات, منشطات
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook