05:36 GMT03 أبريل/ نيسان 2020
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلنت شركة "أوبل" المصنعة للسيارات، اليوم الاثنين، أن أولى السيارات من طرازي "زافيرا لايف" و"غراند لاند إكس" دخلت مراكز توزيع "أوبل" رسميا في روسيا، بعد أكثر من 4 سنوات من الغياب.

    موسكو - سبوتنيك. وجاء في بيان للشركة: "تعود "أوبل" إلى روسيا: اليوم، إذ وصلت الموديلات الأولى من شركة صناعة السيارات الألمانية من "روسيلسهايم" إلى صالونات السيارات للوكلاء الرسميين في المدن الرئيسية في روسيا: موسكو، سان بطرسبورغ، نيجني نوفغورود، روستوف - على الدون، ريازان وستافروبول".

    وتابع البيان: "يمكن حجز سيارة رباعية الدفع "غرانلاند إكس" التي يتم تصنيعها في مصنع "إيزيناخ" وحافلة نقل ركاب صغيرة "زافيرا لايف"، والتي يتم إنتاجها في مدينة كالوغا الروسية، وسيبدأ بيع شاحنات "أوبل فيفارو" في السوق الروسية في النصف الأول من عام 2020".

    يشار إلى أن عودة "أوبل" إلى السوق الروسية ستعزز مواقع مجموعة "بي إس أيه"، المالكة الحالية لعلامة "أوبل" في منطقة أرواسيا.

    وكانت شركة السيارات العملاقة الأمريكية "جنرال موتورز" أعلنت، في آذار/مارس، عن سحبها لعلامة "أوبل" التجارية، التي كانت تملكها آنذاك، من السوق الروسية وتوقيف مصنعها في بطرسبورغ، اعتبارا من منتصف عام 2015. فضلا عن توقيف عمليات التجميع التعاقدية لسيارات "شيفروليه أفيو"، في المجمعات الإنتاجية لـ "غاز غروب" في مدينة نيجني نوفغورود، بينما تواصلت شركة "جي إم –أفتو فاز" المشتركة إنتاج وبيع موديل "شيفروليه نيفا" من الجيل الحالي، وفي إطار هذه الخطة انسحبت علامة "أوبل" التجارية من السوق الروسية بشكل كامل.

    انظر أيضا:

    "أوبر" تقدم استئنافا لاستعادة رخصة سيارات الأجرة في لندن
    القبض على عصابة تهرب السيارات والأموال بين سوريا ولبنان والأردن
    انطلاق "دمشق القديمة دون سيارات"... فيديو
    كلب ينتظر خروج صاحبه من السيارة ليجلس مكانه ويغرقها... فيديو
    ملياردير يتعرض لخدعة بعد شراء أغلى سيارة في العالم... صور
    الكلمات الدلالية:
    سيارات, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook