14:06 GMT27 يناير/ كانون الثاني 2020
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أعلن المدير العام لشركة "روس جيولوجيا"، سيرغي غوركوف، اليوم الخميس، أن الشركة تمكنت من اكتشاف أربعين موقعا من الرواسب المعدنية، بما فيها المعادن النادرة والذهب والفضة والنفط والغاز، في أماكن متعددة من روسيا خلال عام 2019.

    غوركي– سبوتنيك. وقال غوركوف، في لقاء مع رئيس الوزراء الروسي، دميتري مدفيديف: "خلال العام الماضي، اكتشفت "روس جيولوجيا" 40 مخزوناً للرواسب المعدنية. هذا بمثابة ضمان جيد لنمو الناتج المحلي الإجمالي في المستقبل".

    وأضاف غوركوف: "هذه الرواسب متعددة: معادن أرضية نادرة، وذهب وفضة ونفط وغاز. هنالك مثلا مخزونات جديدة من الألماس. مجموعة واسعة إلى حد ما، وفي جميع أنحاء روسيا الاتحادية، بدءا من تشوكوتكا وصولا إلى كالينينغراد".

    وأوضح غوركوف: "أطلقنا على هذا الاتجاه من الجيولوجيا الرقمية تصنيفاً "جيولوجيا 4.0"، يتضمن اتجاهات جديدة من حيث استخدام الغواصات والطائرات مسيرة...".

    يذكر أن "روس جيولوجيا" هي شركة قابضة حكومية، متعددة التخصصات، تأسست عام 2011. وتعمل الشركة على تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات المتعلقة بالتنقيب الجيولوجي، إذ لا يقتصر عملها على البحث والتنقيب داخل روسيا فحسب، بل وكذلك في بلدان آسيا وأوروبا وإفريقيا وأمريكا اللاتينية.

    انظر أيضا:

    مشروع "روسي- سعودي" مشترك لانتاج معدات استخراج النفط
    بالفيديو... طريقة استخراج الذهب من الهاتف المحمول
    روسيا بصدد مناقشة استخراج الذهب بشكل غير شرعي من قبل صينيين
    الكلمات الدلالية:
    روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik