22:19 GMT01 أبريل/ نيسان 2020
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن حماية روسيا ومواطنيها من التهديدات الداخلية والخارجية كانت ولا تزال مهمة الدولة الأكثر أهمية.

    وقال بوتين خلال اجتماع لقادة جهاز الأمن الفيدرالي الروسي: "إن الحماية الموثوقة لروسيا ومواطنينا من التهديدات الداخلية والخارجية كانت دائما وستظل أهم مهمة للدولة".

    كما أصدر الرئيس الروسي تعليماته إلى جهاز الأمن الفيدرالي لتوفير أعلى مستوى من الحماية في الاحتفالات المكرسة للذكرى الـ75 للانتصار في الحرب الوطنية العظمى.

    وأضاف بوتين خلال الاجتماع: "إنني أطلب منكم ضمان أعلى مستوى من الحماية خلال الاحتفالات الواسعة النطاق التي ستقام في روسيا، أنا أقصد الاحتفالات بالذكرى الـ75 للانتصار في الحرب الوطنية العظمى".

    وأشار بوتين إلى أن "نشاط أجهزة الاستخبارات الأجنبية في بلدنا لا يتناقص، ومهمتكم هي العمل على نحو موثوق وفعّال. وكما سبق، ينبغي إيلاء اهتمام خاص لحماية المعلومات حول أحدث أنظمة الأسلحة والمعدات والتكنولوجيات العسكرية والصناعية المتقدمة، فضلا عن التطورات العلمية المبتكرة التي تخلق ميزة تنافسية لبلدنا".

    وتابع الرئيس الروسي: "لقد شهدنا في السنوات الأخيرة زيادة في التهديدات في مجال أمن المعلومات. وفي اجتماع القادة العام الماضي تحدثنا بالتفصيل عن تزايد حالات الهجمات الإلكترونية الواسعة النطاق والمنسقة".

    الكلمات الدلالية:
    مجلس الأمن, روسيا, بوتين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook