07:55 GMT12 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إن بلاده ستبذل قصارى جهدها لتهيئة الظروف للمستثمرين من أجل العمل في روسيا ولضمان أمن الاستثمار وتقليل المخاطر.

    موسكو- سبوتنيك. وقال الرئيس الروسي خلال لقائه بالمستثمرين، اليوم الأربعاء: "من جهتي، يمكنني أن أؤكد أننا سنفعل كل شيء من أجل تهيئة الظروف للعمل رغم كل الصعوبات التي نواجهها".

    وعبر بوتين عن ثقته في أن روسيا ستتجاوز هذه الفترة من الاضطرابات بهدوء، مؤكدا أن جميع القطاعات الرئيسية سوف تخرج من الوضع أقوى "أنا لا آمل ذلك فقط، لكنني متأكد من أن روسيا سوف تتجاوز هذه الفترة

    المضطربة بجدارة وهدوء. علاوة على ذلك، هناك كل الفرص أمام الصناعات الرئيسية في الاتحاد الروسي للخروج من هذا الموقف أقوى بكثير وعلى استعداد لمنافسة جادة للغاية. هذا بالطبع، ينبغي أن ينعكس على الاقتصاد الروسي بأكمله بطريقة إيجابية".

    كما أشار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى أن الاستثمار في مجالات التكنولوجيا الفائقة مهم جدا بالنسبة للمستثمرين "أود أن أشير إلى ميزة مهمة للغاية بالنسبة لنا اليوم، ألا وهي الاستثمار في مجالات التكنولوجيا المتقدمة. هذا مهم للغاية. أعني الأهداف الاستراتيجية، التي حددناها لأنفسنا فيما يتعلق بنقل اقتصادنا بالكامل إلى مسارات مبتكرة، وتغيير هيكل اقتصادنا".

    هذا وأعلن المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، في وقت سابق، أن التقلبات في سوق النفط ستستمر لبعض الوقت، وأن روسيا لديها عدة خيارات في هذا الشأن.

    انظر أيضا:

    روسيا تبدأ إنتاج مروحيات مصنوعة من البوليميرات
    نوفاك يبحث خطط الإنتاج وتطورات سوق النفط مع القائمين على مجال الطاقة في روسيا
    الكلمات الدلالية:
    روسيا, ظروف, الاستثمار, بوتين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook