23:31 GMT31 مارس/ آذار 2020
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 40
    تابعنا عبر

    ترأس الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الثلاثاء، اجتماعا حضره عمدة موسكو سيرغي سوبيانين، لمناقشة آخر تطورات فيروس "كورونا" في روسيا.

    من جانبه قال عمدة موسكو "وصل مليون شخص من الخارج إلى روسيا في 10 أيام وسيتم إجراء 13 ألف اختبار لكورونا في موسكو مع حلول نهاية الأسبوع".

    وكتب عمدة موسكو على موقعه الرسمي، أمس الاثنين: "ابتداء من يوم 26 آذار/ مارس، وحتى 14 نيسان/ أبريل، على كل سكان موسكو الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا والمواطنين الذين يعانون من أمراض مزمنة (داء السكري، والربو القصبي، وأمراض الكلى المزمنة، والسرطان، وكذلك أولئك الذين أصيبوا بنوبة قلبية أو سكتة دماغية)، الالتزام بنظام الحجر المنزلي".

    وأعلن مقر عمليات مكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في روسيا تسجيل 57 إصابة جديدة بالفيروس في 14 إقليم من أقاليم البلاد، ليبلغ عدد الإصابات الإجمالي 495 إصابة.

    وكانت منظمة الصحة العالمية، قد صنفت يوم 11 آذار/ مارس 2020، تفشي وباء كورونا المستجد جائحة، حيث تجاوز عدد الوفيات بسبب الفيروس القاتل عتبة الـ 16 ألف شخص وبلغ عدد الحالات مؤكدة الإصابة بالفيروس في 168 دولة وإقليم في العالم أكثر من 381 ألف حالة.

    الكلمات الدلالية:
    روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook