23:28 GMT05 أغسطس/ أب 2020
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أعلن النائب الأول لمدير إدارة الرئيس الروسي سيرغي كيريينكو، اليوم السبت، بأن خدمات الإنترنت الروسية الرئيسية سيتم توفيرها مجاناً وذلك في إطار مشروع الإنترنت المتاح، ليس اعتباراً من 1 تموز/يوليو، ولكن من 1 نيسان/أبريل.

    موسكو - سبوتنيك. وقال كيريينكو، خلال افتتاح مسابقة لطلاب المدارس: "أنتم تعلمون بأن هناك قرارا من رئيسنا بإتاحة الوصول إلى الإنترنت في البلاد بحلول الأول من تموز/يوليو، سيتم توفير الخدمات المحلية الرئيسية على الإنترنت الروسي مجانا. ليس جميعها بالطبع، ولكن على الأقل من أجهزة الكمبيوتر المنزلية ومن أجهزة الكمبيوتر المكتبية، سيكون ذلك ممكنناً ليس في الأول من تموز/يوليو، ولكن في الأول من نيسان/أبريل".

    يشار إلى أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أقترح خلال رسالته إلى الجمعية الفيدرالية الروسية، إعداد وتنفيذ مشروع "الإنترنت المتاح" - لتوفير الوصول المجاني إلى خدمات الإنترنت المحلية المهمة اجتماعياً في جميع أنحاء البلاد. لن يضطر المستخدمون إلى الدفع مقابل حركة الإنترنت عند استخدام هذه الخدمات. أوعز بوتين، إلى مجلس الوزراء الروسي بتقديم تقرير بشأن وصول لإنترنت المجاني إلى الخدمات ذات الأهمية الاجتماعية، وذلك بحلول شهر تموز/يونيو القادم.

     

    انظر أيضا:

    خبير يكشف أسباب تفشي الفيروس بشكل أسرع في روسيا
    روسيا تسجل 228 إصابة جديدة بكورونا ليصل الإجمالي إلى 1264 حالة
    منظمة الصحة العالمية تكشف موعد انحسار تفشي فيروس كورونا في روسيا
    تماثل 4 حالات للشفاء التام من فيروس كورونا في روسيا
    الكلمات الدلالية:
    روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook