13:49 GMT18 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    ناقش الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء، مع أعضاء مجلس الأمن الروسي، الوضع في ليبيا وآخر مستجدات انتشار فيروس كورونا المستجد في البلاد.

    وقال المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، في تصريح له اليوم: "إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بحث مع أعضاء مجلس الأمن الروسي قضايا مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، وبعض المشاكل الإقليمية والمحلية بما في ذلك الوضع في ليبيا".

    وأشار بيسكوف إلى أنه "جرى تبادل شامل لوجهات النظر حول التقدم في مكافحة فيروس كورونا المستجد، مع التركيز على الوضع في مناطق روسيا، حيث تزايد معدل عدد المصابين في الأيام الأخيرة".

    وقال بيسكوف: "في سياق مناقشة القضايا الدولية، تم التطرق إلى الوضع الراهن في النزاعات الإقليمية الأكثر إلحاحا، وخاصة في ليبيا"، وأضاف: "الاجتماع ناقش أيضا القضايا الحالية للوضع الاجتماعي والاقتصادي في روسيا".

    وحضر الاجتماع رئيس الوزراء الروسي ميخائيل ميشوستين، وأعضاء من البرلمان على رأسهم فالنتينا ماتفيينكو وفياتشيسلاف فولودين، ونائب رئيس مجلس الأمن دميتري ميدفيديف، وسكرتير مجلس الأمن نيكولاي باتروشيف، ووزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف وغيرهم من الوزراء والمسؤولين الروس.

    انظر أيضا:

    بركان في روسيا يقذف أعمدة الرماد على بعد كيلومترات واحتمال حدوث انفجار... فيديو
    صحيفة أمريكية تكشف سبب إرسال روسيا دبابات "أرماتا" إلى سوريا
    أكثر من 70 حالة وفاة ضمن الكوادر الطبية في روسيا
    روسيا تدعو الولايات المتحدة وإيران إلى ضبط النفس في منطقة الخليج
    الكلمات الدلالية:
    راسبوتين, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook