20:12 GMT07 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    "كورونا" في روسيا (109)
    0 80
    تابعنا عبر

    أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الأحد، أن حياة المواطنين الروس، أكثر أهمية من إنقاذ الاقتصاد، وأن الحفاظ على أرواح وصحة الناس أولا، ثم سنحل المشاكل المتبقية.

    موسكو- سبوتنيك. وقال بوتين في مقابلة ستعرض على قناة "روسيا -1": "حياة وصحة المواطنين تكمن في صميم كل دولة. أي دولة. وهنا مع ما لدينا من أراضي، ومع مشاكلنا الديموغرافية، هذه مشكلة المشاكل، وقضية القضايا، وشيء ذو أولوية قصوى، إنقاذ حياة وصحة الناس، ثم من بعد ذلك سنحل المشاكل المتبقية. وكل شيء سيتبع ذلك لاحقاً".

    الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أكد في وقت سابق بأن تطوير الرعاية الصحية ورفع متوسط العمر، وتحسين الوضع الديموغرافي ودعم الأمومة والطفولة، أولوية وطنية لروسيا الاتحادية.

    و كان بوتين، قد أعلن عن إجراءات لزيادة معدل الإنجاب في البلاد، ووصفها بأنها ضرورية لمستقبل روسيا، رغم أنه من المتوقع أن تصل تكلفة هذه الإجراءات إلى 6.5 مليار دولار على الأقل، خلال هذا العام فقط.

    كما لفت الرئيس الروسي إلى أن تطوير الرعاية الصحية والتعليم ودعم الأسرة، وتحسين الوضع الديموغرافي هو الأولوية الوطنية لروسيا الاتحادية، الأمر الذي يتطلب الاستفادة الكامل من الإنجازات التكنولوجية المتقدمة، والنُهج الجديدة والحديثة.

    الموضوع:
    "كورونا" في روسيا (109)

    انظر أيضا:

    روسيا تطور روبوتات لإجلاء الجرحى
    الكشف عن هوية الشرطي الأمريكي الذي يحمل وشم "روسيا"
    أكاديمي: واشنطن تحاول تغطية فشلها بخلق أزمة مع الصين كما فعلت مع روسيا
    الكلمات الدلالية:
    فلاديمير بوتين, فلاديمير بوتين, فيروس كورونا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook