02:48 GMT30 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    أشرف وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك ورئيس جمهورية الشيشان رمضان قاديروف، على إطلاق محطة فرعية رقمية لتوليد الكهرباء شمالي القوقاز.

    ووصل نوفاك والمدير العام لشركة "روس سيت" المتخصصة بشبكات الكهرباء بافيل ليفينسكي إلى العاصمة الشيشانية غروزني، اليوم الجمعة، برحلة عمل للمشاركة في حفل إطلاق أول محطة فرعية رقمية لتوليد الكهرباء بحضور رئيس الشيشان رمضان قاديروف.

    وقال قاديروف في حفل الافتتاح "في سياق مكافحة الوباء، إن أهم شرط هو تزويد المستشفيات بالكهرباء دون انقطاع، لقد أكملنا هذه المهمة الصعبة".

    وأشار نوفاك إلى أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين حدد مهمة رفع التنمية لمنطقة شمال القوقاز الفيدرالية. المحطة الفرعية الجديدة لن توفر فقط مصدر طاقة موثوق به، ولكنها ستخلق أيضا ظروفا لجذب المستثمرين لمزيد من التطوير في جمهورية الشيشان".

    وذكرت شركة "روس سيت" أن المحطة الفرعية الجديدة هي أحدث مركز لتزويد الطاقة في منطقة شمال القوقاز، وهي واحدة من أكثر المرافق عالية التقنية في البلاد.

    وستوفر المحطة زيادة في إمدادات الطاقة لسكان غروزني، وإزالة نقص الطاقة وتوفير إمدادات طاقة عالية الجودة لـ 80 مؤسسة اجتماعية، بالإضافة إلى مرافق كبيرة جديدة قيد التشغيل. تكمن خصوصية المحطة الفرعية في أنها مزودة بأجهزة استشعار تسجل عن بُعد مختلف المعايير التكنولوجية للمعدات وتنقلها تلقائيًا إلى إدارة الشبكة. تجاوز حجم الاستثمارات في بناء المحطة 1.3 مليار روبل.

    انظر أيضا:

    نوفاك: روسيا لم تشن مطلقا حرب أسعار في سوق النفط... ونواصل العمل مع السعودية
    نوفاك: أسعار النفط خارج "أوبك+" وصلت إلى 10-20 دولارا للبرميل
    نوفاك: من السابق لأوانه الحديث عن مستقبل اتفاقية "أوبك+" بعد الأول من يناير المقبل
    نوفاك: قد يكون سوق النفط العالمي متوازنا بحلول نهاية عام 2020 أو منتصف عام 2021
    الكلمات الدلالية:
    روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook