16:02 GMT05 ديسمبر/ كانون الأول 2020
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، أن القضايا الأكثر أهمية للمناقشة في قمة "مجموعة العشرين" بالنسبة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ستكون مكافحة فيروس كورونا وتقليل عواقب الجائحة على الاقتصاد.

    موسكو-سبوتنيك. وقال بيسكوف: "هذا العام هناك موضوع واحد ومهم للجميع والجميع متفق على هذا وهو موضوع مكافحة انتشار عدوى فيروس كورونا وتقليل عواقب الجائحة على المجال الاجتماعي والاقتصادي في جميع أنحاء العالم".

    وأضاف بيسكوف إنه لم يتم التخطيط لعقد اجتماعات ثنائية منفصلة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين في إطار قمة "مجموعة العشرين" مع قادة الاجتماع، بما في ذلك قيادة المملكة العربية السعودية والرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

    وقال بيسكوف ردا على سؤال عما إذا كان الزعيم الروسي يخطط لعقد اجتماعات ثنائية، بما في ذلك مع ترامب وقيادة المملكة العربية السعودية: "لا".

    يذكر أن قمة مجموعة "العشرين الكبار" ستعقد في الفترة من 21 إلى 22 تشرين الثاني/نوفمبر تحت رئاسة المملكة العربية السعودية في صيغة مؤتمر عبر الفيديو، ومن المفترض أن تخرج المجموعة باعتماد إعلان ختامي، سيضم القرارات الرئيسية التي ستنبثق عن القمة.

    انظر أيضا:

    البرلمان الأوروبي يطالب دول الاتحاد بخفض التمثيل في قمة العشرين... لماذا وما دلالات ذلك؟
    الملك سلمان: الشباب والمحافظة على حياة الإنسان وكرامته من أهم أولوياتنا في قمة العشرين
    الكلمات الدلالية:
    بوتين, قمة العشرين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook