06:58 GMT23 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    نشرت البعثة الدبلوماسية الأمريكية في موسكو، الثلاثاء الماضي، صورًا على فيسبوك للاستعدادات للعام الجديد.

    وظهر في إحدى الصور شجرة عيد الميلاد مزينة بأقنعة ومعقم لليدين. وعلق مسؤولو السفارة على المنشور، مؤكدين إن روح الدعابة "مطلوبة أكثر من أي وقت مضى في هذا العام الصعب".

    بالإضافة إلى ذلك، كجزء من مسابقة رأس السنة الجديدة، قامت عائلة من الدبلوماسيين الأمريكيين بإعداد بيت مصنوع من خبز الزنجبيل على شكل المبنى القديم للسفارة الأمريكية في موسكو.

    كما نشرت البعثة رسالة سفير أمريكا لدى روسيا جون ساليفان إلى سانتا كلاوس، وقال السفير في الرسالة، إنه تصرف بشكل جيد طوال العام، على وجه الخصوص "ارتدى قناعا وحافظ على التباعد الاجتماعي". وطلب السفير من سانتا، عصا هوكي جديدة ولقاح "كوفيد-19" وأحذية للجري.

    وعلقت الخارجية الروسية، اليوم السبت، على أمنيات السفير البالغ من العمر 61 عاما، قائلة، "عزيزي السفير، هل حقق سانتا كلاوس حلمك في التطعيم؟ وفي حال لم يكن الأمر كذلك، فإن بابا نويل لديه هدية لك: لقاح "Sputnik V" معتمد للاستخدام من قبل الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 60 عامًا".

    في وقت سابق من اليوم، أعلن وزير الصحة الروسية ميخائيل موراشكو، إنه تمت الموافقة على تلقي الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 60 عامًا لقاح "Sputnik V".

    انظر أيضا:

    "غامالي": لم يمرض أحد من متطوعي موسكو الذين تلقوا لقاح "سبوتنيك V"
    ماليزيا تتفاوض مع روسيا لاستيراد 6.4 مليون جرعة من لقاح "سبوتنيك V"
    صندوق الاستثمارات الروسي يتوقع تسجيل لقاح "سبوتنيك V" بالهند والإمارات في يناير
    وصول طائرة روسية تحمل لقاح "سبوتنيك V" إلى الأرجنتين... فيديو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook