23:08 GMT27 فبراير/ شباط 2021
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلنت شركة الطيران الروسية "آيروفلوت"، أن قائد طائرة كانت متجهة من موسكو إلى أمستردام أبلغ عن فشل جزئي في نظام الاتصالات اللاسلكية، والطائرة تعود إلى مطار الانطلاق.

    موسكو– سبوتنيك. وقال المتحدث الرسمي باسم الشركة ميخائيل ديمين، اليوم السبت: "رحلة موسكو – أمستردام رقم 2694. القائد أبلغ عن فشل جزئي في نظام الاتصالات اللاسلكية. تم اتخاذ قرار العودة إلى مطار الانطلاق... ليس هناك أي خطر على صحة وحياة الركاب والطاقم".

    وأعلن ممثل وزارة السياحة التونسية في موسكو، ناجي قويدر، أمس الجمعة، حصول شركة الخطوط الجوية الروسية "أيروفلوت" على ترخيص من السلطات الروسية للقيام برحلات جوية يومية مباشرة إلى تونس لقي صدى إيجابيا كبيرا لدى العديد من العاملين بالقطاع السياحي في تونس.
    وقال قويدر لوكالة "سبوتنيك" تعليقا على سؤال حول إمكانية استعادة الرحلات الجوية بين روسيا وتونس: "سعادة السفير التونسي لدى روسيا بالتنسيق مع السلطات التونسية المعنية يبذل مجهودا كبيرا ويجري اتصالات مع المسؤولين النافذين على هذا الصعيد، وخبر يوم أمس لقي صدى إيجابيا كبيرا لدى العديد من العاملين في القطاع السياحي حيث أعلنت شركة الطيران الروسية آيروفلوت أنها حصلت على الرخصة من السلطات الروسية للقيام برحلات جوية مباشرة منتظمة بين تونس وروسيا بمعدل رحلة كل يوم بعد استعادة الرحلات بين البلدين بالقريب العاجل". 

    انظر أيضا:

    الدفاع الروسية تعلن تطوير طائرات مسيرة للقضاء على عواقب استخدام الأسلحة الكيميائية
    شركة الطيران الروسية "أيرفلوت" تعود إلى مصر
    الكلمات الدلالية:
    عودة, جهاز تنظيم الاتصالات, خلل, قائد طائرة, أيرفلوت
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook