20:46 GMT16 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أطلقت شركة "إم تي إس" المشغلة لاتصالات الهاتف المحمول، أول شبكة تجريبية لمستخدمي الجيل الخامس في موسكو، وستعمل الشبكة اللاسلكية الجديدة في نطاق 4.9 غيغاهرتز في 14 مكانا عاما شعبيا في موسكو .

    موسكو- سبوتنيك. قال رئيس شركة الاتصالات "إم تي إس"، أليكسي كورين: "بعد العديد من الاختبارات والإرسال الجوي في مجال الجيل الخامس، أطلقت شركتنا أول شبكة تجريبية واسعة النطاق من الجيل الخامس في روسيا الاتحادية، وهي متاحة للآلاف من مشتركينا في ظروف واقعية".
    وأضاف: "سيتمكن مستخدمو الأجهزة التي تدعم شبكات الاتصال من الجيل الخامس من الاتصال بالشبكة (5 جي)، وسيكونون قادرين على تجربة جميع مزايا المعيار الجديد عند تنزيل محتوى "ثقيل"، ومشاهدة وبث الفيديو بجودة "UHD"، واستخدام خدمات AR / VR والكلاود غيمز، ومشاركة شبكة الواي فاي عالية السرعة، حيث سيصل معدل نقل البيانات إلى 1.5 غيغابت في الثانية.
    وفي الوقت نفسه، سيقوم اختصاصيون بحل المشكلات الفنية التي تنشأ عند استخدام شبكات الاتصال للجيل الخامس، وستقوم الشركة نفسها بتوصيل المستخدمين بشبكات "5G".

    وفي وقت سابق، أفاد راديو "سبوتنيك"، "أن الولايات المتحدة الأمريكية أرسلت أقمارا صناعية لاتصالات الجيل الخامس إلى المدار المحدد".

    ما المقصود بالجيل الخامس أو الـ "5G"؟

    الجيل الخامس هو الجيل التالي من أنظمة اتصالات شبكة الإنترنت، والتي تمتاز بسرعة نقل بيانات هائلة وموثوقية عالية جدا، إضافة إلى سعة نطاقها الترددي.

    انظر أيضا:

    شركة "آبل" تعلن عن توظيف مهندسين لتطوير نظام شبكات الجيل السادس
    سيارة أجرة ذاتية القيادة تنطلق في شوارع ووهان الصينية لخدمة المواطنين
    غرامة تصل إلى 89 ألف يورو لمنتهكي القانون الروسي عبر تويتر
    الكلمات الدلالية:
    حياة روسيا, روسيا, شبكات الجيل الخامس, موسكو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook