14:04 GMT18 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 51
    تابعنا عبر

    صرح نائب رئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الفيدرالية للبرلمان الروسي، فلاديمير جباروف، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين شخص قوي وواثق من نفسه ولا يسمح لنفسه بالوقاحة السياسية، على عكس الرئيس الأمريكي جو بايدن.

    وقال جباروف: "رئيسنا مخلص لنفسه، إنه شخص قوي وواثق من نفسه، ويحترم الجميع، حتى المعارضين، ولا يسمح لنفسه بأي وقاحة سياسية، على عكس السيد بايدن، الذي دعاه بوتين لإجراء حوار مفتوح أمام الكاميرات، لكنه يخاف من ذلك، بينما الشخص الذي يقول الحقيقة دائما (بوتين) لا يخاف من ذلك".

    وبرأي السياسي، سيرفض صاحب المكتب البيضاوي إجراء محادثة مباشرة مع بوتين.

    وأشار جباروف: "أعتقد أن بايدن سيكون خائفا الخوض في مثل هذه المحادثة، لأنه تصرف بالأمس وكأنه لم يسمع اقتراح رئيسنا هذا".

    وأعرب جباروف عن ثقته في أن الرئيس الروسي، من خلال ردة فعله على ما حدث، قد اكتسب شعبية واحترامًا أكبر في جميع أنحاء العالم، على خلاف الزعيم الأمريكي، الذي قلل سلوكه من سلطته، بما في ذلك في الولايات المتحدة.

    يأتي ذلك في ظل حرب تصريحات متبادلة بين البلدين، بعد أن أثار بايدن غضب موسكو بوصفه في مقابلة بثتها شبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية، الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بـ"القاتل"، مضيفا أنه "سيدفع ثمن تدخله في الانتخابات الرئاسية الأمريكية" الأخيرة، وأشار إلى أن ذلك "سيتحقق قريبا".

    بينما رد بوتين بأن على الولايات المتحدة أن تحسب حسابا لروسيا، ناصحا بايدن بالنظر في المرآة، مشيرا إلى أن "موسكو ستواصل تطوير العلاقات مع جميع دول العالم بما في ذلك واشنطن".

    انظر أيضا:

    الخارجية الروسية: بدأنا التحضير لإجراء مكالمة هاتفية بين بوتين وبايدن
    بوتين يعلن استعداده للتباحث مع بايدن في عدة أمور
    "مستعدون للأسوأ"... الكرملين يوضح ماذا كان يقصد بوتين بعرض التواصل المباشر مع بايدن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook