17:29 GMT13 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    قال السكرتير الصحفي للرئاسة الروسية، ديمتري بيسكوف، للصحفيين ردا على سؤال حول ضخ صندوق الاستثمار الروسي المباشر استثمارات في تطبيق "تليغرام"، إن الكرملين يرحب بأي استثمار ناجح.

    وردا على سؤال حول ما إذا كان الكرملين يرحب بالاستثمار، قال بيسكوف: "يمكن الترحيب بأي استثمار ناجح يجلب الأموال في إطار القوانين القائمة".

    وأضاف بيسكوف: "لديهم صلاحيات معينة، مستقلون من حيث الاستثمار، ثم لديهم منصات استثمار مشتركة للاستثمار مع شركاء أجانب في دول مختلفة، لذلك تتم العديد من العمليات هناك بشكل تلقائي".

    وأعلن المتحدث باسم الصندوق الروسي للاستثمارات المباشرة، يوم أمس الثلاثاء، عن مشاركة الصندوق باستثمارات في شركة "تلغرام" مع شركة مبادلة "إنفيستمنت" الإماراتية.

    وقال المتحدث لوكالة "سبوتنيك": "الصندوق شارك في استثمارات في تلغرام مع شركة مبادلة".

    وكانت وكالة بلومبرغ، قد أفادت في وقت سابق، بأن صندوقين استثماريين سياديين إماراتيين، "مبادلة" و"أبو ظبي كاتاليست"، قد استثمرا في سندات شركة "تلغرام" القابلة للتحويل ومدتها 5 سنوات مبلغ 75 مليون دولار لكل صندوق.

    وأعلن مؤسس شركة "تلغرام"، بافل دوروف، أن الشركة طرحت سندات بقيمة مليار دولار أمريكي، تسمح لها بالنمو على الصعيد العالمي والاحتفاظ باستقلالها.

    الكلمات الدلالية:
    صندوق الاستثمار الروسي, صندوق الاستثمار, تليغرام
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook