08:06 GMT11 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أنه بعد أخذه للقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، سيوسع من مناطق زيارات العمل، بما في ذلك حضور فعاليات ثقافية.

    موسكو - سبوتنيك. قال بوتين أثناء حديثه عبر الفيديو مع الفائزين بجائزة "العاملين في مجال الثقافة" وجائزة الأدب والفن: ".... تعلمون أني تلقيت اللقاح... الآن دعونا نرى كمية الأجسام المضادة التي ستظهر، عندها سأقوم بتوسيع جغرافية الزيارات، بما في ذلك المواقع الثقافية والمكتبات وما إلى ذلك".

    في وقت سابق، ذكرت خدمة الكرملين الصحفية أن الرئيس الروسي سيزور يوم الخميس المبنى الجديد لمسرح الأطفال الموسيقي لممثل شاب في شارع ماكارينكو، حيث سيتفقد مجمع التدريب والبروفات وقاعة المحاضرات.

    قال المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، اليوم الخميس، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يشعر بالارتياح بعد التطعيم ضد فيروس كورونا، وليس له آثار جانبية.

    وأضاف بيسكوف: "الرئيس بحالة جيدة ولم تظهر آثار جانبية".

    وكان بيسكوف قد أعلن، في وقت سابق من هذا الأسبوع، عن تلقي بوتين لقاحا ضد فيروس كورونا. وقال بيسكوف لوكالة "سبوتنيك": "لقد تم تطعيم بوتين ضد فيروس كورونا، وهو في حالة صحية جيدة".

    وأضاف: "غدا لدى الرئيس الروسي يوم عمل كامل".

    وكان بوتين قد قال، أمس، في اجتماع حول التطعيم ضد فيروس كورونا عبر مؤتمر بالفيديو: "اليوم يمكننا القول بثقة، إن الممارسة تؤكد موثوقية وأمن اللقاحات الروسية تمامًا. علاوة على ذلك، لا توجد عقاقير أجنبية أخرى مماثلة تظهر مثل هذه الدرجة العالية من الحماية".

    انظر أيضا:

    الكرملين: بوتين يتلقى اللقاح المضاد لفيروس كورونا
    الكرملين: بوتين يشعر بالارتياح بعد التطعيم ضد فيروس كورونا
    الكلمات الدلالية:
    فيروس كورونا, لقاح, الرئيس الروسي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook