06:32 GMT23 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    كشفت المديرة العامة لشركة التوظيف "ProPersonnel" الروسية، تاتيانا دولياكوفا، أن العمال الأكثر طلبًا في روسيا هم ممثلو الأجيال "X" و "Y".

    وقالت دولياكوفا في تصريح لإذاعة "سبوتنيك" إن القدرة على اتخاذ قرارات مستقلة والاستعداد لتحمل المسؤولية يميزان ممثلي الأجيال Y وX، أي الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 30 عاما وعن 40 عاما، على التوالي. لذلك، يفضل أصحاب العمل الروس منحهم مناصب رئيسية في الشركات والمؤسسات ذات مجموعة متنوعة من الملفات الشخصية.

    وأضافت أن صاحب العمل يعتقد أن الموظفين الذين تقل أعمارهم عن 25 عامًا، أي أولئك الذين ينتمون إلى الجيل"Z"، لا يميلون عادة إلى اتخاذ قرارات مسؤولة، قائلة "الجيلان X و Y هم الأشخاص الذين يمكنهم اتخاذ القرارات ومستعدون لاتخاذ القرارات. الجيل Z هو جيل رقمي وطفولي. والشباب ليسوا مستعدين لتحمل المسؤولية".

    لكن يرى أرباب العمل أنه يمكن للمهنيين الشباب في كثير من الأحيان التباهي بالتعليم الدولي، والنهج الجديد، والآراء الجديدة والمهارات المطلوبة في العالم الحديث، ويمكن للجيلين X وY الاستفادة من هذه الصفات الإيجابية للموظفين الشباب، لأنهم هم أنفسهم قادرون على التكيف مع التغيير.

    وقالت دولياكوفا: "هذه الكفاءات الجديدة تكمل بشكل جيد الموظفين ذوي الخبرة، الذين لا يزالون أكثر فاعلية ومستعدون للعمل بجدية أكبر. إنهم يكتسبون مهارات المهنيين الشباب ويمكنهم التكيف جيدًا مع التغييرات".

    انظر أيضا:

    لوكاشينكو معقبا على إمكانية دمج بيلاروس وروسيا في دولة واحدة: من "الغباء" العمل في هذا الاتجاه
    روسيا بصدد إنشاء روبوت للعمل في الفضاء
    الكلمات الدلالية:
    روسيا, اختيار, موظفين, أصحاب العمل
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook