08:49 GMT09 مايو/ أيار 2021
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    قال فلاديمير يفيموف، نائب محافظ العاصمة للسياسة الاقتصادية والعلاقات العقارية والأراضي، إن سلطات العاصمة موسكو مستعدة لرفع القيود تدريجيا عن دخول العمالة الوافدة إلى المدينة، مع الأخذ بعين الاعتبار مستجدات الوضع الوبائي.

    وأضاف يفيموف خلال مؤتمر صحفي "نحن نعتقد أنه من الضروري رفع القيود المفروضة على دخول العمالة الوافدة. لكن الأولوية هنا هي السلامة على أراضي موسكو، لذلك لدينا هيئة مرخصة هنا (هيئة حماية حقوق المستهلك)، المعنية بمثل تلك القرارات".

    وأشار يفيموف إلى أن "هناك إجراءات لاتخاذ قرار لتوفير القوى العاملة للمشاريع المهمة، تم فتح مكتب تمثيلي في أوزبكستان، وسيتم افتتاح مؤسسة مماثلة في طاجيكستان. ستساعد هذه المكاتب التمثيلية، بناء على طلب أرباب العمل في العاصمة، في اختيار العمالة ونقلها إلى أراضي موسكو".

    أعلن مقر عمليات مكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في روسيا، اليوم الأربعاء، تسجيل 8326 إصابة جديدة بالفيروس، ليبلغ عدد الإصابات الإجمالي منذ بداية الجائحة 4666209 إصابة.

    وكان للعاصمة الروسية موسكو النصيب الأكبر في عدد الإصابات حيث بلغ 1837 ، و52 حالة وفاة، ثم مدينة سان بطرسبورغ بعدد 712، فيما سجلت ضواحي موسكو 568 حالة، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.

    وبدأت في روسيا، في الـ5 من كانون الأول/ديسمبر الماضي، حملة التطعيم العام ضد فيروس كورونا بتوجيه من الرئيس فلاديمير بوتين.

    انظر أيضا:

    عمدة موسكو يؤكد رفع قيود التنقل لكبار السن ممن تم تطعيمهم
    عمدة موسكو يعلن أن الوضع الوبائي في العاصمة لا يزال خطيرا
    عمدة موسكو يأمل بانخفاض عدد الإصابات بكورونا قبل نهاية شهر يناير
    عمدة موسكو يعلن انخفاض عدد المصابين بفيروس كورونا في المستشفيات
    الكلمات الدلالية:
    روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook