12:02 GMT15 مايو/ أيار 2021
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    صرح نائب رئيس الوزراء الروسي ألكسندر نوفاك للصحفيين، اليوم الأربعاء، أنه ليست هناك حاجة لمناقشة قانون مكافحة الاحتكار ضد "أوبك"، الذي لم يتم اعتماده بعد في الولايات المتحدة.

    وقال نوفاك عندما سئل عن مشروع القانون هذا "القانون نفسه لم يتم تبنيه بعد. لقد تمت مناقشته لسنوات عديدة. يبدو لي أنه ليست هناك حاجة الآن للتعليق على القانون غير المعتمد أساسا".

    وأكد مراسل "سبوتنيك" في "أوبك"، اليوم الأربعاء، أن قيادة "أوبك" تعتزم أن تناقش مع عدد من دول التحالف تشريعات مكافحة الاحتكار التي يجري تطويرها في الولايات المتحدة، والتي تسمى قانون "نوبك".

    وأجاب نوفاك عندما سئل عما إذا كانت روسيا قد دعيت إلى هذه المناقشات، "لم أسمع أي مقترحات للمناقشات. لماذا مناقشة ما لم يتم اعتماده؟ الذي بقي كفكرة لسنوات عديدة".

    في الوقت نفسه، شدد نوفاك على أن الإجراءات المشتركة بين دول أوبك ودول "أوبك +" تهدف في المقام الأول إلى استقرار السوق.

    وأضاف نائب رئيس الوزراء الروسي أن الإجراءات المشتركة في إطار صفقة "أوبك +" هي بالضبط التي سمحت بموازنة السوق، واستعادة الوضع، بما في ذلك عمل الشركات في الولايات المتحدة.

    ووافقت اللجنة القضائية في الكونغرس الأمريكي، يوم أمس الثلاثاء، على قانون يسمح برفع دعاوى قضائية ضد الاحتكار على الدول الأعضاء في منظمة "أوبك" في الولايات المتحدة، والآن يتعين النظر في مشروع القانون من قبل المجلس الكامل للكونغرس.

    الكلمات الدلالية:
    ألكسندر نوفاك
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook