21:34 GMT01 أغسطس/ أب 2021
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    قال رئيس جمهورية تتارستان الروسية، رستم مينيخانوف، اليوم الثلاثاء، إن أربعة صبية وثلاث فتيات قتلوا في إطلاق نار في مدرسة في قازان، وأصيب 16 آخرون.

    وقال مينيخانوف في تصريح لقناة "روسيا 24" من أمام مبنى المدرسة، "في البداية، هذه فاجعة كبيرة. فقدنا سبعة أطفال وهم تلاميذ في الصف الثامن. أربعة أولاد وثلاث فتيات. ماتوا هنا، في الطابق الثالث".

    وأضاف أنه تم نقل 16 شخصا إلى المستشفى، قائلا: "اثنا عشر طفلا وأربعة بالغين في المستشفى".

    هذا وأفادت دائرة الطوارئ المحلية في وقت سابق بمقتل 11 شخصا وأصابة أربعة آخرين في حادث إطلاق نار في إحدى المدارس في مدينة قازان الروسية.

    وقال مصدر في دائرة الطوارئ لوكالة "سبوتنيك": "وفقا للمعلومات المحدثة، نتيجة إطلاق النار على المدرسة، لقي 11 شخصا مصرعهم"، مضيفا أن أربعة آخرين أصيبوا، تم نقلهم إلى المستشفى.

    ووفقا لخدمة الطوارئ فإن تلميذين اثنين، لقيا مصرعهما بعد القفز من نافذة المدرسة المتواجدة في الطابق الثالث، مضيفة أنه أصيب 32 شخصا بجروح نتيجة إطلاق النار ونقلوا إلى المستشفيات.

    وقال مدرس للغة الروسية لوكالة "تاتار انفورم" المحلية: "في بداية الدرس الثاني سمعنا أصوات انفجارات. قام جميع المعلمين بحبس الأطفال في فصولهم الدراسية. في نهاية الدرس الثاني، بدأ الحراس الروس في إخراج الأطفال والمعلمين من قاعات الدراسة".

    انظر أيضا:

    مقتل 11 شخصا في حادث إطلاق نار بإحدى مدارس مدينة قازان الروسية.. فيديو
    وصول رئيس تتارستان إلى موقع إطلاق النار في قازان
    الكلمات الدلالية:
    قازان, قتلى وجرحى, إطلاق نار, مدرسة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook