21:19 GMT20 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    كشف مدير إدارة التعاون الاقتصادي بوزارة الخارجية الروسية، ديمتري بيريشيفسكي، اليوم الاثنين، عن الضيوف الأجانب المشاركين في منتدى سانت بطرسبرغ الاقتصادي الدولي 2021.

    وأكد بيريشيفسكي، مشاركة أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني والمستشار النمساوي سيباستيان كورتس في الجلسة العامة عبر الفيديوكونفرس.

    وأضاف بيريشيفسكي: "فيما يتعلق بالحضور الشخصي نتوقع مشاركة ضيوف مميزين مثل نائب رئيس فنزويلا، وسبعة نواب لروساء وزراء: أذربيجان وقطر ومقدونيا الشمالية وسلوفاكيا وسلوفينيا والصومال وتركمانستان. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع حضور خمسة وزراء خارجية: البحرين والمجر ومنغوليا ونيجيريا وسلوفاكيا".

    كما أشار إلى أن أكثر من 20 وزيرًا للصناعة الخارجية والعديد من رؤساء ونواب رؤساء البرلمانات وعدد من المنظمات الدولية سيشاركون في المنتدى.

    وتابع بيريشيفسكي بقوله: "المتوقع أن يلقي رئيس البنك الدولي ديفيد مالباس، خطابًا عبر الفيديوكونفرس"، لافتا إلى أن الموضوع الرئيسي للمنتدى سيكون عن تأثير جائحة كورونا على الاقتصاد العالمي.

    يذكر أن منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي 2021 سيعقد في الفترة من 2 إلى 5 حزيران / يونيو في معرض إكسبوفورم ومركز المؤتمرات في سانت بطرسبرغ، بحضور حوالي خمسة آلاف شخص.

    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook