22:32 GMT26 يوليو/ تموز 2021
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    حذر مجلس الفيدرالية الروسي المراقبين الدوليين من محاولة التدخل في العملية الانتخابية المقررة في سبتمبر/ أيلول من هذا العام، مشيرا إلى مخاوف بشأن النوايا الحقيقية لبعثة المراقبة من مكتب المؤسسات الديمقراطية وحقوق الإنسان التابعة لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا.

    موسكو - سبوتنيك. وقالت مجموعة المراقبة التابعة للجنة مجلس الفيدرالية لحماية سيادة الدولة في بيان: "نحذر المراقبين، بمن فيهم الدوليون، من استغلال وضعهم ومحاولة التدخل في العملية الانتخابية. وبالتالي، لا تزال هناك مخاوف بشأن النوايا الحقيقية لبعثة المراقبة التابعة لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا / مكتب المؤسسات الديمقراطية وحقوق الإنسان، المعروفة بموقفها المتحيز تجاه الانتخابات الروسية".

    واضاف البيان: "تم تسجيل زيادة في محاولات تدخل من قبل الاتحاد الأوروبي، حيث اعتمد الاتحاد الأوروبي في استراتيجيته تجاه روسيا على ضغط العقوبات ومحاولات التأثير على الوضع الاجتماعي والسياسي في بلدنا".

    يذكر أن سكرتير مجلس الأمن الروسي، نيكولاي باتروشيف، أشار في وقت سابق، إلى أن هناك محاولات خارجية لتأجيج التوتر الاجتماعي في روسيا قبل الانتخابات البرلمانية، مشيرا إلى أهمية اعتراض أي محاولات لإلحاق الضرر بالمصالح الوطنية وحقوق المواطنين الروس.

    انظر أيضا:

    مسؤول في الخارجية الروسية: العقوبات ضد روسيا أبدية ويجب على موسكو التصرف بواقعية
    موسكو تطالب واشنطن بوقف التدخل في شؤون روسيا الداخلية
    السفير الروسي لدى واشنطن: فرض عقوبات أمريكية جديدة على روسيا يجعل استقرار العلاقات مستحيلا
    باتروشيف: محاولات خارجية لإثارة التوتر الاجتماعي في روسيا قبل الانتخابات البرلمانية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook