00:30 GMT25 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    شهدت محطة مترو "ماياكوفسكايا" في العاصمة الروسية، موسكو، ليلة أمس السبت، إحياء مراسم زفاف بطريقة غير اعتيادية لزوجين قررا توقيع عقد زواجهما في محطة مترو الأنفاق.

    وسجل الزوجان زواجهما ليلة 21-22 أغسطس/ آب الجاري، في محطة "ماياكوفسكايا" على الخط الثاني (الأخضر) في الليل، حتى لا يزعجوا الركاب وتكون المحطة خالية، وفقا لما نقله موقع قناة "موسكفا 24" الروسية.

    وقالت نائبة عمدة موسكو، أناستاسيا راكوفا: "يستمر تطوير مشروع تسجيل الزواج في أماكن غير معتادة في العاصمة. فالليلة الماضية، أقيمت مراسم الزفاف الرسمية الأولى في محطة مترو "ماياكوفسكايا". وعلى الفور في غضون أسبوعين، تم شغل جميع المقاعد".

    Посмотреть эту публикацию в Instagram

    Публикация от LISA (@lthompsonl)

    ووفقًا لرئيس دائرة النقل وتطوير البنية التحتية للطرق في موسكو، مكسيم ليكسوتوف، "تم اتخاذ قرار إقامة حفلات الزفاف في المترو، حيث أصبح منذ فترة طويلة منصة ثقافية مهمة في العاصمة. وهكذا، تم دعم فكرة عمدة موسكو، سيرغي سوبيانين، لتسجيل الزواج في أماكن غير معتادة في موسكو".

    Посмотреть эту публикацию в Instagram

    Публикация от АГН "Москва" (@msk_agency)

    وقال ليكسوتوف: "اليوم، ولأول مرة في التاريخ، أقيم حفل الزفاف في المترو في محطة ماياكوفسكايا، هذه واحدة من أجمل محطات المترو، وأنا متأكد من أنه بالنسبة للعديد من الأزواج في المستقبل، سيصبح قصر الزفاف".

    في وقت سابق، أقيمت مراسم الزفاف الرسمية لأول مرة في مبنى محطة "سفيرني ريتشنوي فوكزال" (محطة النهر الشمالي) في 17 يوليو/ تموز الماضي، حيث أقيمت احتفالات رسمية لثلاثة أزواج.

    انظر أيضا:

    موقع يكشف فرق العمر بين نيللي كريم وزوجها هشام عاشور
    يوم العلم الوطني لروسيا... تاريخه ومعانيه
    عمرو دياب يبهر المتابعين برقصه في زفاف فنانة مصرية... فيديو
    أحمد سعد يعقد قرانه على عارضة أزياء... صور
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook