23:42 16 أغسطس/ أب 2017
مباشر
    سامسونغ

    "غلاكسي نوت 7" سيمثل كابوساً لـ "آيفون 7 بلس"...والسبب

    © Sputnik. Maria Sibiryakova
    علوم
    انسخ الرابط
    0 163312

    اطلقت الشركات عشرات الهواتف الذكية على مدار العام، لكن عشاق التقنية والمهتمين بالهواتف الذكية ينتظرون حدثين مهمين، أحدهما الكشف عن "آيفون 7 بلس" والثاني "غالاكسي نوت 7".

    وتشير التسريبات إلى أن الإصدار القادم من سلسلة هواتف سامسونغ "غالاكسي نوت" سيكون أقوى من الهاتف الذي يتوقع أن تصدره آبل "آيفون بلس7".

    وتوضح الصور المسربة الخاصة بهاتف سامسونغ المنتظر "غالاكسي نوت 7"، أن الهاتف الجديد سيحمل تصميما مشابها للإصدار السابق من الهاتف "نوت 5" ، كما تشير الصور أيضا إلى أن "غالاكسي نوت 7" سيحمل ماسح لقزحية العين يتيح للمستخدم فتح الهاتف ببصمة عينيه.

    وفقا لإيفان بلاس Evan Blass مسرب أخبار الهواتف الذكية الشهير، فإن "غالاكسي نوت 7" سيحمل شاشة بتقنية Super AMOLED قياسها 5.7 بوصة بدقة QHD، وسيمتلك الهاتف ذاكرة وصول عشوائية بسعة 6 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت مع وجود منفذ لزيادة المساحة التخزينية من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية microSD، أما عن الكاميرا في نوت 7 فسيأتي الهاتف بكاميرا خلفية 12 ميجابكسل وأخرى أمامية بدقة 5.

    ومن المتوقع أن يعمل "غالاكسي نوت7" بنظام التشغيل أندرويد 6.0 المعروف باسم أندرويد مارشيملو، هذا بالإضافة لتزويده بميزة شبيهة بميزة "3D Touch" في هواتف آيفون تتيح للمستخدم قائمة من الخيارات عن الضغط مطولا على الأيقونة الخاصة بكل تطبيق.

    ويتوقع أن تكشف سامسونغ عن "غالاكسي نوت7" في 2 آب/أغسطس المقبل.

    المصدر: وكالات

    انظر أيضا:

    سامسونغ تكشف النقاب عن حاسبها المحمول "نوت بوك 7 Spin"
    عرض هاتفين ذكيين جديدين لشركة "سامسونغ" في نيويورك
    سامسونغ يمكن أن تنقذ ألاف الأرواح
    الكلمات الدلالية:
    علوم وتكنولوجيا, سامسونغ
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik