07:06 24 أبريل/ نيسان 2019
مباشر
    نظام أندرويد

    هاتف أندرويد جديد يضاهي "آيفون 7" و"جالاكسي إس 7"

    © Photo/ androidfan.ru
    علوم
    انسخ الرابط
    0 20

    من منّا لم يعرف أو لم يستخدم الهاتف الذكي في هذا العصر من التقنية والاتصالات السريعة؟، ولكن من يتوقع أن يرى هذا الاختراع يولد من جديد؟!.

    هذا ما يستعد أندي روبين، الشريك المؤسس لنظام تشغيل الأجهزة المحمولة أندرويد، للقيام به من جديد بإعادة اختراع الهاتف الذكي عبر هاتف محمول رائد جديد، يتوقع أن يتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام. ويعمل أندي حالياً على بناء شركة جديدة تحمل اسم  Essential، تعمل في مجال الهواتف الذكية الرائدة فضلاً عن غيرها من الأجهزة الاستهلاكية بما في ذلك منتجات المنزل الذكي.

    وكشف أحد التقارير عن عمل الشركة على تقديم هاتف ذكي رائد، بشاشة ذات حواف منحنية من الجهتين بدون وجود للحواف التي تحيط بشاشة العرض، والذي يفترض أن ينافس هواتف رائدة أخرى موجودة في السوق مثل آيفون 7 جالاكسي إس 7 وبيكسل.

    وتضم الشركة، التي يستعد أندي للإعلان عنها رسمياً ويشغل فيها منصب الرئيس التنفيذ، حوالي 40 موظفاً عملوا سابقاً في شركة آبل وجوجل وألفابت.

    وتهدف شركة Essential إلى إطلاق هاتفها الجديد في منتصف عام 2017، وتجري الشركة تجاربها على ميزة تشابه ميزة اللمس الثلاثي الأبعاد، والتي من شأنها أن تسمح للهاتف الذكي بالكشف عن مستويات مختلفة من الضغط عند لمس المستخدمين للشاشة.

    وذكر موقع "البوابة العربية للأخبار التقنية" أن أحد الأشخاص المطّلعين قال: يعمل مهندسو الشركة على تطوير موصل مغناطيسي خاص بهم يقدم وظيفة مزدوجة تتمثل بشحن بطارية الهاتف، وتوسيع نطاق وظائف الهاتف ودعم النظام البيئي المتمثل بإمكانية إضافة ملحقات طرف ثالث للهاتف بما في ذلك كاميرا 360 درجة.

    انظر أيضا:

    بالفيديو...تمساح يختبر قوة جهاز "أيفون 7"
    آبل تعرض جهاز أيفون 7 بسماعات تعمل بتقنية "بلوتوث" للمرة الأولى (صور)
    أيفون 7 يعمل بالطاقة الشمسية
    شاهد.."غالاكسي إكس" الهاتف المنتظر في 2017
    غالاكسي تحاول تجاوز أزمتها بـ "إس 8"
    بالفيديو...لحظة انفجار هاتف "غالاكسي نوت 7" باستخدام مطرقة
    الكلمات الدلالية:
    أخبار تقنية, أخبار تكنولوجية, تكنولوجيا, شركة أبل, سامسونغ, الولايات المتحدة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik