00:39 GMT25 يناير/ كانون الثاني 2020
مباشر
    علوم
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    تستعد شركتا "غوغل" و"إل جي" لكشف النقاب عن اثنتين من الساعات الذكية العاملة بواسطة النسخة الأحدث من منصة تشغيل الأجهزة القابلة للارتداء أندرويد وير Android Wear 2.0 في حدث خاص لإطلاق المنصة بشكل رسمي بتاريخ 9 فبراير/شباط القادم، على أن يبدأ بيعها في الولايات المتحدة في اليوم التالي.

    ويأتي ذلك بعد تعاون غوغل وإل جي سوياً لإنتاج أول الأجهزة القابلة للارتداء التي تعمل بواسطة النسخة الأحدث من منصة  Android Wear 2.0، ويطلق على الساعات الجديدة اسم LG Watch Sport وLG Watch Style.

    وتأتي النسخة الرياضية من الساعة Sport بسماكة تبلغ 14.2 ميليمتر بلونين هما الأزرق الداكن والتيتانيوم، في حين تأتي النسخة الثانية Style بسماكة تبلغ 10.8 ميليمتر مع أربطة قابلة للتبديل وبألون التيتانيوم والفضي والذهبي الوردي.

    وجرى تصميم كلا النموذجين بشكل دائري مع شاشة من نوع OLED، حيث تأتي النسخة الرياضية بشاشة من قياس 1.38 إنش بدقة 480×480 بيكسل مقابل شاشة من قياس 1.2 إنش بدقة 360×360 بيكسل لنسخة Style.

    وتحتوي النسخة الرياضية على 768 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وبطارية بسعة 430 ميلي أمبير مقابل 512 ميجابايت من الذاكرة وبطارية بسعة 240 ميلي أمبير لنسخة Style، مع وجود 4 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية لكلا النموذجين.

    ويتميز كلا النموذجين بوجود إمكانيات الاتصال عبر البلوتوث والشبكة اللاسلكية واي فاي، مع دعم النسخة الرياضية لإمكانيات الاتصال الخلوي عن طريق الجيل الثالث 3G وبيانات LTE، إلى جانب نظام تحديد المواقع العالمي GPS وNFC.

    وتتوافق الساعات الذكية الجديدة بحسب "البوابة العربية للأخبار التقنية" مع نظام أي أو إس، كما تمتلك سمات بارزة أخرى مثل مساعد غوغل المدمج ومقاومة المياه والغبار، حيث تتوافق النسخة الرياضية مع معيار IP68 بينما تتوافق نسخة Style مع معيار IP67، كما تحتوي النسخة الرياضية على حساس لاستشعار معدل ضربات القلب

    انظر أيضا:

    هاتف أندرويد جديد يضاهي "آيفون 7" و"جالاكسي إس 7"
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الولايات المتحدة, غوغل, الولايات المتحدة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik