01:27 21 سبتمبر/ أيلول 2017
مباشر
    الطب النووي

    بالفيديو .. جهاز ياباني يعالج مرضى السكري من التقرحات

    © Sputnik. Boris Kovashken
    علوم
    انسخ الرابط
    0 7810

    لفت جهاز، كشفت عنه شركة "ميتسوبيشي ريون"، الأنظار إلى قدرته العالية في علاج مرضى السكري من التقرحات، وحماية القديمين على المدى البعيد.

    واعترفت الشركة بأن الجهاز دخل الخدمة في اليابان منذ 25 عاماً، إلا أنه سمح مؤخراً بتصدير التكنولوجيا المرتبطة بعمل هذا الجهاز إلى خارج اليابان بفضل السياسة التي تتبعها الحكومة اليابانية الحالية بالانفتاح على العالم، وتصدير الأجهزة الطبية.

    وأثبتت التقارير حول هذا الجهاز — الذي تعرضه الشركة حالياً في الجناح الياباني بمعرض ومؤتمر الصحة العربية 2017، المقام حالياً في دبي — أنه يشفي مرضى السكري من التقرحات المتقدمة خلال مدة 8 شهور متواصلة، على مبدأ مزج الماء بحرارة الجسم الطبيعية مع الأوكسجين بنسب متوازنة، وتحضير الناتج من هذا المزيج وفق تقنيات خاصة ليعالج المصاب في المستشفيات أو في المنزل على حدٍ سواء.

    وتشارك حالياً في معرض الصحة العربية 20 شركة يابانية تعمل في مجالات الصحة ومنتجات الرعاية الطبية في فعاليات معرض "أراب هيلث" التي تنطلق بعد غد لعرض أحدث المنتجات والتكنولوجيا المرتبطة بهذا القطاع الحيوي.

    وقال "مسامي أندو" الرئيس التنفيذي لمنظمة التجارة الخارجية اليابانية "جيترو" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إن المشاركة الواسعة لشركات القطاع الصحي اليابانية في معرض الصحة العربية 2017، تأتي ضمن العلاقات المتميزة التي تجمع بين دولة الإمارات العربية المتحدة واليابان واهتمام البلدين الصديقين بتبادل الخبرات.

    ولفت الى أن الشركات اليابانية ستقدم أحدث التقنيات في مجالات عملها، وستعرض مجموعة من الابتكارات المرتبطة بمنتجات صحية فريدة تنافس اليابان فيها العالم منذ سنين طويلة.

    وأوضح "أندو" أن عدداً من الشركات اليابانية الشهيرة التي يزيد عمرها على مائة عام ستكون ضمن العارضين، إلى جانب عدد من الشركات الحديثة التي أعلنت مؤخراً عن ابتكارات جديدة في صناعة المنتجات الصحية في مختلف المجالات.

    انظر أيضا:

    كيف تقي نفسك من مرض السكري
    هل مرض الزهايمر مرتبط بمرض السكري
    الكلمات الدلالية:
    أخبار دبي, أخبار اليابان, أخبار العالم, دبي, العالم, اليابان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik