Widgets Magazine
03:26 16 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    طبيب أسنان

    وداعا لطبيب الأسنان مع زرع أسنان جديدة خلال شهرين فقط

    © Photo / Pixabay
    علوم
    انسخ الرابط
    171
    تابعنا عبر

    أحدث بروفسور من الولايات المتحدة ثورة تكنولوجية في طب الأسنان، حيث تسمح هذه التكنولوجيا بزرع أسنان جديدة للإنسان في مدة قصيرة جدا لا تتجاوز الشهرين.

    وبعد هذا الاكتشاف، سوف تكون خدمات طبيب الأسنان في الماضي وغير ضرورية، حيث العديد من الأشخاص لديهم فوبيا "طبيب الأسنان" ويتملكهم الرعب من النظر فقط إلى الأجهزة التي يستخدمها، فبهذه التكنولوجيا الحديثة التي تم اكتشافها من قبل البروفسور جيريمي ماو من الولايات المتحدة، الذي يعمل في جامعة كولومبيا، يمكنك زرع أسنان جديدة كليا وخلال شهرين فقط.

    وهذه التكنولوجيا الحديثة سوف تساعد الأشخاص على توفير الكثير من الوقت والمبالغ المالية مقابل خدمات أطباء الأسنان، وذلك يعود إلى مراجعة الطبيب مرة واحدة فقط لزراعة الأسنان، وليس عدة مرات كما المتعارف عليه حاليا.

    جيريمي ماو اخترع وطور تقنية جديدة تعطي نتائج رائعة تصل نسبة نجاحها إلى 100%. هذا واستطاع زرع سن جديد كليا، حيث قام بتصنيع هيكل للسن من مواد طبيعية وقام بزراعة سن جديد بمساعدة محرض النمو وبعض الخلايا الجذعية.

    وأجريت التجارب الأولى على الحيوانات، وكانت النتائج مذهلة، حيث التحم السن الجديد باللثة ونمى بشكل طبيعي وكان من المستحيل إيجاد الفرق بينه وبين الأسنان الطبيعية. ويشار بأن العملية كلها استغرقت فقط شهرين.

    انظر أيضا:

    في السعودية... نجار يعمل طبيب أسنان
    شاهد دراكولا وزوجته... رجل روسي بجسد عملاقا ذا أسنان حادة
    كيف تحصل على أسنان ناصعة البياض دون الحاجة لمعجون الأسنان؟
    الكلمات الدلالية:
    طبيب الأسنان, أسنان جديدة, زراعة الأسنان, الولايات المتحدة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik