13:19 24 يونيو/ حزيران 2018
مباشر
    سيارة ذاتية القيادة

    تلك المركبة الأفضل في سباق السيارات الذاتية القيادة

    © life.ru
    علوم
    انسخ الرابط
    0 0 0

    نشرت شركة "نافيغانت ريزارتش" المعنية بتطوير السيارات الذاتية القيادة، دراسة حديثة أجرتها حول أفضل الشركات في تطوير تقنيات السيارات الذاتية القيادة.

    ويدخل حاليا في سوق تطوير السيارات الذاتية القيادة شركات عديدة مثل "بي إم دبليو"، و"جنرال موتورز"، و"هوندا"، و"تسلا"، و"أوبر"، و"رينو"، ونيسان"، و"دايملر"، و"فلوكسفاغن"، وشركات تكنولوجية مثل "بايدو"، و"نوتونومي"، ولكن تربعت على رأس القائمة شركة "فورد" الأمريكية.

    وتم تقسيم الدراسة، التي نشرها موقع "كارز دوت كوم" المعني بأخبار السيارات، إلى 4 فئات رئيسية، وهي التقنيات، والمنافسين على الطريق، والقيادة، والدعم الفني.

    وتميزت سيارات "فورد" الذاتية القيادة بأنه تم تصميم الجانب الهندسي من السيارات الذاتية القيادة بصورة رائدة غير مسبوقة، بحيث يجعل السيارة تمتلك خبرات كبيرة تطورها باستمرار.

    أما بالنسبة للمحرك الذاتي، الذي دعمت "فورد" سيارتها به فهو يعتمد على معايير لمراقبة الجودة، التي تجعل استهلاك قطع غيار السيارة أطول عمرا من أي سيارة مماثلة لها.

    ​أما أبرز ما يميز سيارات "فورد" الذاتية القيادة، هو نجاح الشركة في تصميم برنامج ذكاء اصطناعي يعتمد على منظومة مساعد "غوغل" الذكي، والتي جعلته الأقوى على الإطلاق، بحسب الدراسة المنشورة.

    ودمجت "فورد" برنامجها الذكي لدمج السيارات في حركة المرور العادية، بين لوائح السلامة والترخيص، وكيفية تأمين السيارة من دون سائق بدقة بحيث لا يتعرض لأي حادثة.

    انظر أيضا:

    شاهد... حادث جديد يثبت عدم كفاءة السيارات ذاتية القيادة
    إسرائيل تدخل عالم السيارات ذاتية القيادة
    سيارات كهربائية ذاتية القيادة قريبا من انتاج بي. أم. دبليو
    الكلمات الدلالية:
    أخبار السيارات, مركبة, سيارة, سيارة ذاتية القيادة, فورد, غوغل, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik