Widgets Magazine
00:25 19 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    آيفون

    تسريبات...كابوس هاتف "آيفون 8" يصيب منتظريه بالغضب

    © REUTERS / Issei Kato
    علوم
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    تعرض منتظرو هاتف "آيفون 8" من شركة "أبل" الأمريكية لحالة من الرعب والخوف الشديدين، بسبب التسريبات الأخيرة التي نشرت عن الهاتف.

    وأظهر عدد كبير من منتظري "آيفون 8" غضبهم تجاه التسريبات الأخيرة، التي أظهرت عيوبا خطيرة في الهاتف المرتقب.

    ونشر موقع "بي جي آر" الصيني التكنولوجي المتخصص صورا مسربة من الهاتف، التي أظهرت الشكل والهيكل الذي سيبدو عليه هاتف "آيفون 8".

    وأظهرت الصور المسربة أن الهاتف سيكون من فئة الهواتف المكسورة الحافة على الأطراف، لتوفير مساحة أفضل للشاشة، لكنها أصابت كثيرا من المستخدمين بالإحباط، لكونهم يتوقعون أن يكون الهاتف من فئة الهواتف من الحافة إلى الحافة، التي توفر المساحة الأكبر والأفضل للشاشة.

     كما أظهرت أيضا أن الهاتف يحاكي هاتف شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية "غلاكسي إس 8" في اعتماد مستشعر بصمة الإصبع في الجهة الخلفية، وهو ما لا يفضله مستخدمو "آيفون"، بحسب الموقع.

    وأشارت استطلاعات الرأي إلى أن مستخدمي هواتف "آيفون" يرغبون دوما أن يكون مستشعر بصمة الإصبع في الجهة الأمامية، إما أن يتم تضمينه في الشاشة أو يتم وضعه في زر "الهوم" المعتاد من الشركة الأمريكية.

    وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن "أبل" قد تلغي الاعتماد على مستشعر البصمة بشكل كامل، وتدخل في الهاتف الجديد تكنولوجيا التعرف على الوجه "ثلاثية الأبعاد"، ولكن توقعات الكثيرين خابت بأن ظهرت الشركة تقلد نظيرتها الكورية الجنوبية.

    انظر أيضا:

    شاهد...تسريب صور وتفاصيل هاتف "قاتل آيفون 8"
    "آبل" تسابق الزمن لحل تلك المشكلة في "آيفون 8"
    "أبل" تجهز لمنتظري "آيفون 8" مفاجأة مذهلة
    أبل تكشف الستار عن سعر هاتفها الجديد "آيفون 8"
    "أبل" تصدم منتظرو "آيفون 8" بتلك الأنباء السيئة
    مفاجآت كبرى في تسريب أوضح صور لـ"آيفون 8"
    تسريبات عن هاتف "آيفون 8"...تعرف على أبرز مواصفاته
    الكلمات الدلالية:
    أخبار أبل, أخبار آيفون, أخبار تكنولوجيا, أخبار تكنولوجية, iphone, iPhone 8, iPhone8, تسريبات, آيفون 8, آيفون, أبل, كوريا الجنوبية, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik