Widgets Magazine
13:47 16 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    آيفون

    "أندرويد" تحتاج سنوات لتتمكن من استنساخ "آيفون 8"...والسبب

    © Sputnik . Ramil Sitdikov
    علوم
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    قدمت شركة "أبل" الأمريكية تصميما جديدا بصورة كاملة لهاتفها المرتقب "آيفون 8"، لكن السؤال الذي جال في خاطر العديد، "هل ستنسخه أندرويد سريعا؟".

    يجيب موقع "بي جي آر" الصيني التكنولوجي على هذا التساؤل، قائلا "لن تتمكن أجهزة أندرويد من استنساخ آيفون 8 إلا بعد سنوات عديدة".

    وأرجع الموقع الصيني هذا إلى ما وصفته بالثورة في التصميم، التي أطلقتها "أبل" في "آيفون 8".

    وتحتاج هواتف "أندرويد" المنافسة إلى ما يقرب من 3 سنوات لتتمكن من استنساخ تلك الميزة الثورية، التي يضمها هاتف "أبل" المرتقب.

    وأشار إلى أن تلك التقنية ترتكز على تجهيزها مستشعرات "ثلاثية الأبعاد" للتعرف على الوجه كطبقة أمن إضافية على مستشعر بصمة الأصابع وكلمات ورموز السر.

    كما أن تلك التقنية الجديدة ستساهم في إدخال "آيفون 8" استخدام "الواقع المعزز" إلى مرحلة جديدة غير مسبوقة في عالم الهواتف الذكية.

    ولا تمتلك أي من الشركات المهتمة بتصنيع هواتف "أندرويد" تقنية التعرف على الوجه "الثلاثية الأبعاد"، وإن كان يمتلك عددا من تقنيات التعرف على الوجه، ولكنها ذات إمكانيات محدودة، ليست كتلك المتوقع أن تزود "أبل" به هاتفها "آيفون 8".

    وأشارت تقارير إخبارية إلى أن شركة "كوالكوم" الأمريكية تعمل على ابتكار تقنية تضاهي ميزة "أبل" الثلاثية الأبعاد، ولكنها ستحتاج عامين كاملين كي تتمكن من إنتاجها في عام 2019، وهو ما يجعل إنتاج أي هاتف مزود بتلك التقنية يحتاج ثلاث سنوات كاملة تقريبا.

    انظر أيضا:

    5 أسرار تجعل من "أندرويد أوريو" ضربة قاضية لـ"آيفون 8" و"آي أو إس 11"
    بالصور..."آبل" تكشف عن تصميم "آيفون 8" عن طريق الخطأ
    ليست شائعات أو تسريبات...هذا هو "آيفون 8" المرتقب
    تسريبات...كابوس هاتف "آيفون 8" يصيب منتظريه بالغضب
    شاهد...تسريب صور وتفاصيل هاتف "قاتل آيفون 8"
    "آبل" تسابق الزمن لحل تلك المشكلة في "آيفون 8"
    "أبل" تجهز لمنتظري "آيفون 8" مفاجأة مذهلة
    الكلمات الدلالية:
    أخبار أندرويد, أخبار أبل, أخبار آيفون, أخبار تكنولوجيا, أخبار تكنولوجية, iphone, Android, iPhone 8, iPhone8, أندرويد, آيفون8, آيفون 8, آيفون, أبل, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik