12:37 25 مايو/ أيار 2018
مباشر
    بدء مبيعات هواتف iPhone X في موسكو، روسيا

    "أبل" توجه ضربة قاصمة "سرية" إلى منافستها "سامسونغ"

    © Sputnik . Vitaliy Belousov
    علوم
    انسخ الرابط
    0 52

    كشفت تقارير صحفية عالمية عديدة عن أن شركة "أبل" الأمريكية تعمل على مشروع "سري" سيكون بمثابة الضربة "القاصمة" لمنافستها "سامسونغ" الكورية الجنوبية.

    وقالت وكالة "بلومبرغ" الأمريكية إن "أبل" تسعى حاليا داخل منشأة تصنيع "سرية" بالقرب من مقرها في كاليفورنيا، من أجل تصميم وإنتاج الشاشات اللمسية الخاصة بها.

    وستستغني بتلك الطريقة "أبل" عن فكرة استيراد الشاشات اللمسية من منافستها "سامسونغ"، خاصة فيما يتعلق بهواتف "آيفون X" الأخيرة.

    وبالفعل نجحت الشركة الأمريكية في تصنيع عدد محدود من الشاشات اللمسية، لاختبارها قبل أن يتم تعميمها بصورة رسمية على كافة أجهزة "أبل".

    وستكون الشاشات الجديدة بتقنية فريدة ستطلق عليها "مايكروليد"، والتي ستختلف عن شاشات "أوليد" الموجودة حاليا، والتي ستكون أكثر نقاء ووضوحا وأقل استهلاكا للبطارية.

    وقال راي سونيرا، مدير شركة "دسبلاي ميت تكنولوجيز" لاختبار الشاشات، إن إنتاج شاشات بتقنية "مايكروليد" سيساعد "أبل" على التميز بصورة كبيرة في سوق الهواتف الذكية، وسيكون بمثابة ضربة قاصمة لمنافستها "سامسونغ".

    وكانت تقارير صحفية قد أعلنت، في وقت سابق، أن "سامسونغ" تحصل على 200 دولار من "أبل" على كل هاتف "آيفون X" يتم إنتاجه، وهو ما كان سببا في ارتفاع سعر الهاتف بصورة كبيرة ليتجاوز حاجز الألف دولار.

    انظر أيضا:

    شاهد... "أبل" تدعم ذوي الإعاقة بهذه الـ "إيموجيز"
    "أبل" تطلق تحديثا يعالج مشكلة "تفضح" مستخدمي "آيفون"
    "أبل" تدخل على خط التوتر الاقتصادي بين أمريكا والصين
    "أبل" و"جوجل" و"هوليوود" في جولة ابن سلمان الأمريكية
    "أبل" تخطط لطرح حاسوب "ماك بوك إير" رخيص خلال 2018
    أبل توقف مستخدمي أجهزة ويندوز القديمة من الوصول إلى "آي تيونز"
    الصين تجبر أبل على السماح لها بالإطلاع على معلومات المستخدمين
    أبل تفاجئ عشاقها بأكبر هاتف آيفون في تاريخها
    الكلمات الدلالية:
    أخبار آيفون X, أخبار أبل, أخبار سامسونغ, أخبار آيفون, أخبار تكنولوجيا, أخبار تكنولوجية, شاشة هاتف, شاشة, iphone X, iphone, آيفون X, آيفون, سامسونغ, أبل
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik