11:29 GMT09 مارس/ آذار 2021
مباشر
    علوم
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    كشفت تقارير صحفية عالمية أن شركة "هواوي" الصينية الرائدة، أطلقت تحديثا مميزا لأحد التطبيقات المنافسة لنظام تشغيل "أندرويد" التابع لشركة "غوغل" الأمريكية.

    وأوضح التقرير المنشور عبر موقع "جي إس إم آرينا" التقني المتخصص أن "هواوي" أطلقت تحديثا لتطبيقها الرائد الجديد "بيتال مابس" الخاص بالخرائط والمنافس لتطبيق "غوغل مابس" على نظام "أندرويد".

    وباتت هواتف "هواوي" الحديثة كلها من دون التطبيقات الرئيسية لأندرويد، بسبب العقوبات الأمريكية، ما جعلها تلجأ لبدائل لتطبيقات مثل "يوتيوب" و"غوغل مابس" وغيرها من تطبيقات أندرويد الشهيرة.

    ويقدم تحديث "بيتال مابس" تطويرا لنظامها البيئي، عن طريق تقديم تخطيط للطرق ووسائل النقل العام، بحيث يجعل المستخدم يشعر براحة أكبر عند استخدامه.

    كما يوفر تطبيق "بيتال مابس" على هواتف "هواوي" خدمة للتنقل بمختلف وسائل النقل العام في 16 دولة، وتخطيطا لمسار الدراجات في 11 دولة حول العالم.

     ويوفر الإصدار المحسن الجديد من "بيتال مابس" خيارات متعددة للطرق والمدة والمعلومات التفصيلية، لتوفير متاعب تخطيط التنقل، بدءا من جداول المغادرة، وطرق التوقف، وأوقات وصول الحافلات، والسكك الحديدية الخفيفة، إلى العبارات البحرية، والقطارات عبر الإنترنت في أستراليا، وبلجيكا، ولوكسمبورغ، وكندا، وهولندا، ونيوزيلندا، والنرويج، وفنلندا، وفرنسا، وإسبانيا، وألمانيا، وسويسرا، ووعدت أن تمدها إلى عدد آخر من الدول في الفترة القريبة المقبلة.

    وفي الوقت نفسه، ستكون اتجاهات ركوب الدراجات متاحة في هذه البلدان والمناطق: ألمانيا والدنمارك وإسبانيا وفنلندا وفرنسا والمملكة المتحدة والمكسيك والنرويج ونيوزيلندا وبولندا والسويد.

    انظر أيضا:

    بعد الانفصال عن هواوي... هونور تكشف رسميا عن سعر ومواصفات هاتفها الأول... صور
    شركة هواوي في مقدمة شركات سوق الهواتف الذكية عام 2020
    هواوي المغرب تتوج بشهادة أفضل مشغل في شمال إفريقيا لعام 2021
    كشف تاريخ إطلاق "هواوي مات إكس2" القابل للطي
    الكلمات الدلالية:
    غوغل مابس, خرائط غوغل, غوغل, هواوي مايت 9, هواوي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook