20:52 19 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    اللحوم الجاهزة

    أطعمة يجب أن لا يراها زوجك

    © Sputnik . Igor Zarembo
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 22

    ما هي الأطعمة التي يجب على الزوجة إخفاؤها عن الزوج؟

    يمتلك الإنسان علاقة وطيدة بالطعام، حتى أصبح جزءا لا يتجزأ من حياته اليومية والذي أصبح بدوره يؤثر على فاعلية العلاقة الزوجية.
    ففي بعض الأوقات قد يسبب الطعام العديد من الخلافات، ولعل الإهمال بتنظيف المخلفات هو أولها، وبخلاف تلك الطقوس هناك بعض الأطعمة عليكِ إخفاؤها أمام زوجك، فقد لا يكون الوقت مناسبًا لتناولها.

    1- المأكولات الحميمية:

    المأكولات البحرية وبعض أنواع المشروبات كالقرفة، الزنجبيل، والأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة، والأوميجا 3، والفسفور، رغم أنها مفيدة للصحة، فإن عليكِ اختيار الوقت المناسب لتقديمها لزوجك. إذ لديها القدرة على إثارة مشاعر الزوج تجاهك وزيادة رغبته للتقرب منك.

    وفي حال عدم استعدادك لذلك، فمن المفضل إخفاؤها عن متناول يده.

    2- الأطعمة الدسمة:

    أصبحت السمنة سمة العصر والتي تسبب العديد من الأمراض، كأمراض القلب والسكري والضغط وآلام المفاصل، كما تؤدي إلى ضعف الرغبة الزوجية أيضا. ويعاني العديد من الأزواج من الإفراط التام في تناول الطعام الدسم، لذلك واجبك كزوجة إخفاء تلك الدهون القاتلة من أمامه حفاظا على صحته.

    3- المأكولات الزيتية:

    البيتزا والفطائر والكعك مأكولات تحتوي على نسبة زيوت عالية، التي تلتصق في اليد غالبا، وفي الأغلب يقوم الزوج بدواعي الكسل بفركها في الأريكة، مما يجعلها تترك بعض البقع التي تصعب إزالتها مستقبلا، لذا حددي أماكن تناولها وقومي بإخفائها أثناء الجلوس أمام التلفاز.

    انظر أيضا:

    أشياء يجب أن نتوقف عن فعلها: منها قراءة الصحف ووضع الطعام في الثلاجة
    احذروا تناول الطعام أثناء مشاهدة التلفاز
    طاولة ذكية" تشحن الهواتف وتسخن الطعام"
    الكلمات الدلالية:
    أخبار روسيا اليوم, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik